ملايين المستخدمين يغادرون واتساب وأحد المنافسين يعلن عن أخبار غير عادية

شعر مستخدمو “واتساب ” بالإحباط الشديد يوم الاثنين الماضي مع استمرار تطبيق الدردشة الأكثر شهرة في العالم دون اتصال بالإنترنت لأكثر من ست ساعات، في واحدة من أسوأ مواطن الخلل على الإطلاق في الخدمة المملوكة لـ “فيسبوك”، ما يعني أن الملايين لم يتمكنوا من الدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

واعتذر “واتساب” عن الخلل برسالة إلى المستخدمين تقول: “عدنا الآن ونعمل بنسبة 100٪. شكرا للجميع حول العالم اليوم على الصبر بينما عملت فرقنا بجد لاستعادة “واتساب”.
لكن هذا لم يطمئن المستخدمين ويبدو ان تطبيق واتساب يمر بأسبوع سيئ بسبب الانقطاع الذي دام 6 ساعات وترك مستخدمي عاجزين في ارسال واستلام الرسائل والمكالمات و أدى لخسارة عدد من مستخدمي فاتعتبر من الفترات الصعبة التي يمر بها واتساب.
واضاف الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرغ:  “آسف على الانقطاع اليوم – أعرف مدى اعتمادكم على خدماتنا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتمون بهم”.

وعلى الرغم من هذا الهجوم، من الواضح أن الملايين من مستخدمي “واتساب” ليسوا سعداء بإعلان أحد أكبر منافسي الشركة عن أرقام قياسية تتدفق على خدمتها.
واشار “تلغرام” بأن حوالي 500 مليون مستخدم – أن انقطاع الخدمة يوم الاثنين ساعد بالتأكيد في منحه جرعة قوية مع تأكيد الشركة أن أكثر من 70 مليون شخص هرعوا للانضمام يوم الاثنين وحده.

وهذا رقم قياسي ويمكن أن يسبب مشكلة كبيرة لـ “واتساب ” في المستقبل إذا قرر كل هؤلاء الأشخاص الاستمرار في التبديل. انتهى

المصدر / انتهى

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: خطوتان أمام فينيسيوس لحصد الكرة الذهبية

رشح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لاعبه فينيسيوس جونيور، للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *