العامري من ميسان: إينما نجد الاسد سنختاره لانه شعار الشجعان والمضحين

طالب زعيم تحالف الفتح الحاج الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، خلال زيارته لاهالي حي القادسية في محافظة ميسان، باختيار شعار الأسد في القوائم الانتخابية ، مؤكدا ان الفتح وشعار الأسد هو شعار الشجعان المضحين، الذين لبوا فتوى المرجعية الرشيدة والذين شاركوا في جميع المعارك للدفاع عن الوطن والمحافظين على العملية السياسية في البلاد.

والقى العامري كلمته امام اهالي وعشائر حي القادسية،قائلا،إن: “هذه الانتخابات لا يفصلنا عنها الا ايام معدودات وهي انتخابات الجميع يتحدث عنها كونها مصيرية،و ليس نحن فقط بل العالم بها كونها مفصل من المفاصل المهمة وهي لأول مرة ستجري مبكرة”.

وأوضح العامري،: “الجميع يعتقد ان الانتخابات المبكرة هي محطة من المحطات الاساسية لاصلاح الوضع الحالي الذي تمر به البلاد، واليوم الكثير من دول العالم صدروا الكثير من سفرائهم الى العراق، و اكدوا ان هذه الانتخابات مهمة وأساسية”.

وشدد العامري، إن: ” الانتخابات التي ستجري في الايام المقبلة لها أهمية كبيرة نتيجة اهتمام المرجعية الدينية بها لكون  معركة الانتخابات هي اقسى وأهم واخطر من المعارك التي خضناها سابقا مع الارهاب “.

واضاف الأمين العام لمنظمة بدر: “نحن نعتقد ان عبورنا ونجاحنا في الانتخابات سيكون عبور لكل المشاكل التي يعيشها اتباع اهل البيت عليهم السلام ، فهي عبور للأخوة في لبنان واليمن والبحرين وفلسطين وكل المنطقة”.

وقال العامري، إن: ” المرجعية الدينية كانت دائما بلسم الجراح وكانت تتدخل في الوقت المناسب، وفي بيانها الأخير بشأن الانتخابات حذرت من انتخاب العناصر التي تعمل خارج إطار الدستور، لأن الدستور هو العقد الاجتماعي الذي ان لم نتحاسب عليه نتعاتب عليه ونحن اقسمنا ان نعمل وفق بنوده وان نواصل دفاعنا عن السيادة وعن أمن العراق واستقراره ومصالحه العليا وحريصون على قيم الشعب العراقي الثابتة التي هي ثوابت الأسلام الخالدة”.

زعيم تحالف الفتح أكد: “أملنا وأمل المرجعية ان تجري الانتخابات بعيدا عن تأثير المال والسلاح غير القانوني والتدخلات الأجنبية، نحن حذرنا ومازلنا نحذر ونؤكد على ضرورة اجراء الانتخابات العادلة النزيهة.

وقال: “اذا شاركنا في الانتخابات مشاركة واعية ومسؤولة وننتخب حسب ما حددت لنا المرجعية ، فانا متأكد واجزم ان العراق سيعبر كل هذه المشاكل وسيكون انقاذ للبلاد والعباد”.

وبين العامري: “نحن رشحنا بتحالف الفتح في كل دائرة شخص يمثل التحالف، وإينما نجد الاسد في القوائم الانتخابية سنختار الأسد، والحمد لله نحن اختارينا الأسد والفتح تستحق ان يكون شعارها الأسد، لأن الفتح وشعار الأسد هو شعار الشجعان المضحين ويشهد لنا الجميع ذلك”.

واكد ايضا: ” من سينتخب شعار الأسد سيدخل السرور في قلب كل محب ومخلص لاهل البيت عليهم السلام، والى قادة النصر الشهيدين العزيزين الحاج ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني وسيدخل الحزن لكل اعداءهم”.

وطالب العامري: “الدفاع عن وجود الحشد الشعبي هو الدفاع عن هذا الوجود المبارك فهو عزتنا وكرامتنا وشرفنا ومقدساتنا تكون مصانة بهذا الحشد المقدس، وسنكمل المسيرة بعد تحقيق النصر في الانتخابات”. انتهى م4

شاهد أيضاً

المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة إلى البرلمان في غضون 72 ساعة

رجح نائب رئيس اللجنة المالية ، احمد مظهر الجبوري، ارسال جداول موازنة 2024 الى مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *