كلمة رئيس تحالف الفتح هادي العامري بالمهرجان الانتخابي للتحالف بمحافظة ميسان

قال رئيس تحالف الفتح هادي العامري، خلال كلمة له في المهرجان الانتخابي للتحالف بمحافظة ميسان، ان “محافظة ميسان قدمت الشهداء تلو الشهداء في التصدي للارهاب، و كانت في مقدمة المحافظات التي لبت فتوى المرجعية، وقدمت العديد من الشهداء خلال فترة التصدي للارهاب، وعانت الكثير ولن نقبل باستمرار معاناتها، ولا يمكن ان نقبل ان تعيش ميسان الفقر والحرمان”.

ووعد  العامري، العراقيين بتحقيق السيادة الوطنية باخراج كافة القوات الاجنبية نهاية العام الجاري، فيما اشار الى ان المرجعية اكدت على اجراء الانتخابات بعيدا عن المال والسلاح غير القانوني والتدخلات الخارجية.

واضاف ان “معركة الانتخابات لا تقل اهمية عن معركة التصدي للارهاب الداعشي بل هي اخطر بكثير”،

مبينا “نمر اليوم في مرحلة خطرة ونحتاج الى التوكل على الله ووحدة الكلمة ورص الصفوف”.

ووجه العامري خطابه للجماهير: “املي كبير في مشاركتكم الواسعة بالانتخابات بعد ان تصديتم للارهاب، وانتخبوا شعار الاسد لانكم اسود وتستحقون الاسد”.

واشار ان “المرجعية وضعت النقاط على الحروف في بيانها التاريخي حول ضرورة المشاركة بالانتخابات، واكدت على ضرورة التدقيق في سير المرشحين وعدم انتخاب الا الصالح النزيه، وحذرت من انتخاب غير الكفوء والمتورط بالفساد، واكدت على اجراء الانتخابات بعيدا عن المال والسلاح غير القانوني والتدخلات الخارجية”.

وقال العامري: “نعدكم بتحقيق السيادة الوطنية باخراج كافة القوات الاجنبية نهاية العام الجاري”، محذرا “من تزوير نتائج الانتخابات ونرفض كافة التدخلات الخارجية”.

وبين اننا “سنمضي من اجل ايجاد حل لمشكلة الكهرباء والتوجه لشركة سيمنس الالمانية، وسنمضي لبناء العراق واعادة البنى التحتية من خلال النفط مقابل الاعمار”.

وشدد العامري “ساقاتل من اجل عودة المفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي”. انتهى م3

المصدر |قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يؤكد أهمية دعم أركان الأمن الغذائي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، أن إجراءات الحكومة أسهمت بزيادة المخزون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *