العامري: ناحية العلم تعرضت الى ظلم كبير ومعاناة جراء الاعتداءات الارهابية

اكد رئيس تحالف الفتح الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الاثنين، ان : ناحية العلم تعرضت الى ظلم كبير ومعاناة جراء الاعتداءات الارهابية ،

مبيناً ان هذه المدينة قدمت الشهداء وعلى رأسهم امية الجبارة و املنا كبير من ابناء هذه المناطق بالمشاركة الواسعة والواعية والمسؤولة في  الانتخابات.

وقال العامري خلال مؤتمر انتخابي لتحالف الفتح بناحية العلم في صلاح الدين لدعم مرشح تحالف الفتح الدكتورة نجلاء عبد الحسين المحمداوي بالدائرة الثالثة / التسلسل 91 وحضرته / الغدير/ : تمكنا برفقة الشباب والشهيد ابو منتظر المحمداوي من تحرير ناحية العلم وباقي مناطق صلاح الدين وهناك من راهن على انتهاء العراق بعد دخول الارهاب.

وعن دور المرجعية العليا تحدث العامري، ان فتوى المرجعية الدينية واستجابة الشعب العراقي كانت وراء تحقيق النصر على الارهاب ورسم خارطة طريق والتشديد على ضرورة المشاركة بالانتخابات لكونها الطريق الاسلم للعبور بالبلد والخلاص من المشاكل.

وبشأن ملف الانتخابات علق العامري، يجب انتخاب الصالح والنزيه الحريص على سيادة العراق وامنه واستقراره وازدهاره، مؤكداً على ضرورة عدم انتخاب غير الكفوء ومن يخالف الدستور ومن لا يؤمن بثوابت الشعب العراقي، مضيفاً ان المال دخل الى بعض المناطق بشكل مخيف وكذلك شراء الذمم من اجل الانتخابات.

وحول الملف الامني اشار الامين العام ، لم ولن نسمح بعودة الارهاب الى هذه المناطق واذ عادوا عدنا, مبيناً ان تحالف الفتح سيبذل كل الجهد للمحافظة على الحشد وعلى مكتسباته لأنه التشكيل الوحيد الذي فيه كل المكونات ،  وسنعمل على تقوية القوات الامنية وتطوير الجيش العراقي وتسليحه .

وفيما يخص ملف النازحين ، تكفل العامري بعودة النازحين الى مناطقهم وتعويض المتضررين جراء الارهاب ، معاهدا عهد الرجال بحل مشاكل ناحية العلم وتقوية الامن ، مطالباً محافظ صلاح الدين بتوزيع الاراضي الى المضحين والمتضررين .

وفي حديثه عن ملف التطبيع ، شدد العامري على رفضه للتطبيع رفضا قاطعا ،ولامكان للمطبعين في العراق وان رايات تحرير القدس ستنطلق من العراق والصهاينة يعلمون ذلك .

واكد العامري ان تحالف الفتح لديه القدرة على حل مشكلة الكهرباء الازلية و العودة الى شركة سيمنز من اجل حل مشكلة الكهرباء والقضاء عليها .

وختم العامري حديثه بالقول : لدينا الرؤية الكاملة لإعادة اعمار العراق وبناءه وان العراق سيعود سيد المنطقة بجهودكم واصواتكم ومشاركتكم الفعالة في الانتخابات ودعم مرشحتنا الوحيدة  في هذه الدائرة وهي السيدة نجلاء المحمداوي . انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

الكهرباء: الحكومة توفر الطاقة بأسعار مدعومة لـ (4) فئات

أكدت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، أن الحكومة توفر الطاقة بأسعار مدعومة لـ 4 فئات بينها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *