العامري مخاطبا اهالي تلعفر: سنبني القضاء ونحوله الى محافظة ونحقق مطالبكم

قال رئيس تحالف الفتح  هادي العامري، ان توجيهات المرجعية الدينية حددت خارطة طريق كفيلة بعبور العراق الى بر الامن، مشددا على ضرورة إبعاد الانتخابات عن التدخلات والتأثيرات الاجنبية.

وأضاف العامري خلال تجمع انتخابي في قضاء تلعفر، في محافظة نينوى، اليوم الأحد ان “تحالف الفتح عازم على اعمار العراق وان حماة الوطن هم الاقدر على بنائه”, حاثا على “انتخاب من سعى لحفظ سيادة العراق، وعدم السماح بالتواجد الاجنبي”.

وأشار العامري الى “سقوط كل من راهن على دمار وانهاء العراق، بعد دخول داعش الى مناطق كثيرة. وان مناطق تلعفر والايزيديين تعرضت الى انتهاكات كبيرة من قبل الارهاب” .

وطمأن الحاج العامري بأن “الارهاب لن يعود الى تلعفر، وستبقى الاخوة العربية الاصيلة قائمة في هذه المنطقة”, مضيفا “نحن خدام لتلعفر ونفتخر بها بعد ان تمكنا من تحريرها”.

وخاطب رئيس تحالف الفتح اهالي تلعفر بالقول: “نأمل مشاركتكم الواسعة في الانتخابات لحل المشكلات المستعصية بالعراق.. نعاهدكم كما وقفنا سوية في تحرير الارض فأننا سنقف من جديد لخدمتكم وتحقيق مطالبكم”.

وأردف الحاج العامري: “ستبقى تلعفر عصية على الارهاب وسندافع عنها ونعمل على تحويلها الى محافظة آمنة مستقرة”, لافتا الى ان “تحالف الفتح يسعى لإحياء مشروع ري الجزيرة الذي لم ينجز رغم وجوده منذ العهد الملكي”. انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

حماس: على إميركا إثبات جديتها ومصداقيتها في إلزام نتنياهو بالاتفاق

إعتبر القيادي في حركة حماس اسامة حمدان ان الكرة اصبحت في ملعب رئيس حكومة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *