خلال المؤتمر الانتخابي لتحالف الفتح في تلعفر.. العامري: الارهاب لن يعود مرة اخرى الى قضاء تلعفر، والاخوة العربية الاصيلة ستبقى في هذه المنطقة.

أكد زعيم تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الاحد، ان الارهاب لن يعود مرة اخرى الى قضاء تلعفر، والاخوة العربية الاصيلة ستبقى في هذه المنطقة.
وقال العامري خلال مؤتمر انتخابي لتحالف الفتح في قضاء تلعفر بمحافظة نينوى، وحضرته “الغدير”، ان “قضاء تلعفر مظلوم جراء ماحصل فيه من اعمال ارهابية وتشريد للكثير من اهالي المنطقة”،

مؤكدا ان “مناطق تلعفر والايزيدية تعرضت الى انتهاكات كبيرة من قبل الارهاب”.

وأضاف انه “سقط كل من راهن على دمار وانهاء العراق بعد دخول داعش الى مناطق كثيرة”، مبينا ان “احد اسباب انهيار المؤسسة الامنية هو الفساد والظلم في الفترة الماضية، الا ان العراقيون جميعا اتفقوا على تحقيق النصر على الارهاب”.

وتابع زعيم تحالف الفتح “وفقنا الله ان نكون مقاتلين بالدفاع عن منطقة تلعفر لتخلصها من الارهاب، والفتوى المباركة للمرجعية الدينية جعلت الجميع يحمل السلاح لتحقيق النصر على الارهاب”، مؤكدا “حققنا النصر في تلعفر ووصلنا الى الحدود السورية وقضينا على الارهاب”.

وزاد “تحقق النصر بعد ان عاهدنا بعدم التخلي عن البدلة العسكرية الى حين الانتصار على الارهاب، لاننا خدام لتلعفر ونفتخر بها بعد ان تمكنا من تحريرها من الارهاب”، مبينا “استطعنا تحويل التحدي الى فرصة لبناء مؤسسة الحشد الشعبي التي تضم كل مكونات الشعب العراقي”.

وأكمل ان “الارهاب لن يعود الى تلعفر وستبقى الاخوة العربية الاصيلة قائمة في هذه المنطقة، ونحن من قمنا باعادة الثقة الى المؤسسة الامنية التي تعد من افضل المؤسسات في المنطقة لمحاربة الارهاب”.

وبين العامري ان “المرجعية شددت على ضرورة العبور الى بر الامان عبر المشاركة بالانتخابات”،

مؤكدا انها “شددت على ضرورة انتخاب الصالح النزيه الذي لم تتلوث يده بالمال العام”.

وشدد على انه “لايمكن انتخاب من لايؤمن بثوابت الاسلام والدستور العراقي، مبينا ان “بعض المناطق يستخدم فيها المال لشراء الذمم وهذا الشيء غير مقبول ومرفوض”. انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

الإعمار تحدد موعد افتتاح 4 مشاريع مهمة لفك اختناقات العاصمة بغداد

كشفت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الاثنين، عن موعد افتتاح مجسري “الداخل وجميلة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *