التجارة تعلن نجاح خطتها الخاصة بالزيارة الاربعينية

اعلنت وزارة التجارة، نجاح خطتها الخاصة بزيارة ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام لهذا العام.

وذكرت الوزارة في بيان، ان”الوزارة استنفرت جهودها لانجاح خطة الزيارة الاربعينية بمشاركة اكثر من 650 الية و250 فني واداري وبتوجيه واشراف مباشر من وزير التجارة علاء الجبوري والمدراء العامين المكلفين بتنفيذ وانجاح الخطة”.

واضاف الناطق الرسمي، ان”جهد الوزارة توزع على محاور طرق الزائرين، حيث تم تقديم الخدمات لهم والمساهمة بنقلهم، كما تم توزيع 4 شاحنات كبيرة محملة بالمياه على المواكب الحسينية المنتشرة، فضلا عن تقديم الخدمات اللوجتسية لها”.

واشار الى، أن “فريق عمل الوزارة استطاع العمل على مدى ساعات اليوم لخدمة الجموع الغفيرة من المسلمين الذين احيوا هذه المناسبة العظيمة التي عبرت عن تلاحم العراقيين وتكاتفهم ووحدتهم الوطنية”.

واوضح الناطق الرسمي، ان”وزارة التجارة وبناءً على موافقة رئيس مجلس الوزراء استثنت محافظة كربلاء من خطة تجهيز السلة الغذائية، انسجاما مع الزيارة الأربعينية ودعما لأبناء المحافظة في هذه المناسبة المهمة التي تشهد إقبالا كبيرا من العراقيين وجميع المسلمين سواء كانوا في داخل العراق أو خارجه”.

وقدم وزير التجارة بحسب البيان، الشكر لملاكات الوزارة التي ساهمت في نجاح الخطة عبر العمل والتفاني في سبيل خدمة زائري ابو الاحرار الامام الحسين عليه السلام.انتهى م3

المصدر | اعلام وزارة التجارة

شاهد أيضاً

مجلس الخدمة: إكمال تدقيق 10 آلاف استمارة للمتقدمين على الدرجات الوظيفية

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، إتمامه تدقيق أكثر من 10 آلاف استمارة للمتقدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *