النهج الوطني: بعض المنحرفين يحاولون تهيئة أجواء التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم

أصدر رئيس كتلة النهج الوطني، عمار طعمة، بياناً بشأن اجتماع أربيل يوم أمس، فيما أشار بعنوان البيان، إلى أن بعض المنحرفين يحاولون تهيئة أجواء التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم.

وقال طعمة في بيان تلقت “الغدير”، اليوم السبت: “نشجب ونرفض بشدة وندعو لمقاضاة الأصوات المتجاهرة بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ، خصوصًا وان القانون العراقي يجرّم هذه الأفعال الخائنة لثوابت العراقيين والمتنكرة لمظالم الشعب الفلسطيني الممتحن بسياسات الكيان الصهيوني الإرهابية والمتباينة مع مواقف العراقيين التاريخية في نصرة القضية الفلسطينية وإدامة زخم ثورة شعبها في مقارعة ومكافحة الغطرسة الصهيونية وإجرامها الشديد”.

وأضاف: “كيف تعقد  مثل هكذا مؤتمرات في اقليم ينتمي للدولة العراقية ، وتوفر عوامل وأسباب انعقادها وصدور مثل هذه المواقف المنسلخة عن قيم ومبادئ وثوابت العراق والعراقيين دون ان يحاسب القائمون عليها والمتعاونون في التحضير لها !؟”.

وتابع: “نذكر أولئك المخدوعين بهذه الأنشطة الاستفزازية لمشاعر العراقيين والمسلمين بأن مصيرهم لن يختلف عمن سبقهم في المضي بهذا المسار المنحرف الهزيل وهو الخزي والنبذ والاحتقار”.

وأضاف: “نطالب الحكومة العراقية والبرلمان والقوى السياسية الوطنية والفعاليات الاجتماعية والعشائر العربية الغيورة بموقف وصوت موحد شجاع في التنديد والرفض لهذه الخطط الخبيثة المستهدفة تمييع مناعة الأمة وحصانتها ضد الكيان الصهيوني الارهابي لكي يرتدع هؤلاء وغيرهم ويقطع الطريق على هذه المشاريع التخريبية الدخيلة على أخلاق وقيم ومبادئ وتقاليد العراقيين والمسلمين عمومًا”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يعلن عن ارتفاع حصيلة حملة البتاوين الأمنية إلى 511 معتقلاً

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، ارتفاع حملة الاعتقالات بحق المخالفين في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *