لحماية الزائرين وتأمين الانتخابات.. محافظ ديالى يترأس اجتماعا امنيا بحضور القيادات الأمنية في المحافظة

ترأس محافظ ديالى مثنى التميمي، يوم الاثنين، اجتماعا امنيا موسعا في مكتبه بديوان المحافظة، لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة وتأمين طريق الزائرين نحو كربلاء المقدسة والاستعدادات للانتخابات المبكرة.

وقال مراسل “الغدير”: ان “الاجتماع حضره كلاً من الفريق اول ركن عبد الأمير الشمري وقائد عمليات ديالى وقائد شرطة ديالى ومدير الامن الوطني وقائد محور ديالى للحشد الشعبي”.

وأضاف، ان “في بداية الاجتماع رحب محافظ ديالى بالفريق اول ركن عبد الأمير الشمري لزيارته المحافظة، ورحب بجميع الحاضرين، مؤكدا بان هذا الاجتماع جاء للوقوف على كافة التفاصيل الأمنية في المحافظة”.

وأشار الى ان “الحاضرون قدموا كافة المتعلقات الخاصة بالاجتماع مؤكدين بان التنسيق عالي جدا بين جميع التشكيلات الأمنية وتبادل المعلومات الأمنية وتنفيذ العمليات”.

وتابع انه “فيما يخص ملف الانتخابات فقد ناقش الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري مع السيد محافظ ديالى والقيادات الامنية استعدادات الأجهزة الأمنية المكلفة بأمن الانتخابات لإجراءها في موعدها المقرر في العاشر من تشرين الأول القادم”.

واكد على ان “توفير الدعم اللازم للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات ومكاتبها المنتشرة في عموم مناطق محافظة ديالى وبما يضمن نجاح الانتخابات وتوفير الحماية اللازمة لها وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة محاربة الشائعات وعدم تصديقها خصوصا فيما يتعلق بأمن الانتخابات وموعد اجراءها ونزاهتها”. انتهى م4

المصدر: مراسل الغدير

شاهد أيضاً

طريق التنمية وملفات جرى الاتفاق عليها خلال زيارة اردوغان على طاولة اجتماع السوداني

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً خاصاً لمتابعة الملفات التي تم الاتفاق عليها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *