المحمداوي: الجراح التي خلفها الهجوم على قواتنا في الشرطة الاتحادية في كركوك لايمكن السكوت عنه ابدا

دعا عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عن كتلة بدر كريم عليوي المحمداوي، اليوم الاحد، وزارتي الداخلية والدفاع بإعداد خطط جديدة تنسجم مع متطلبات المرحلة الحالية والتحديات الامنية التي تواجه العراق والمنطقة.

وقال المحمداوي في بيان، حصل موقع “الغدير”، نسخة منه: ان “الخروقات الأمنية المتكررة التي يتعرض لها ابطالنا في القوات الامنية من هجمات شرسة تقوم بها الجماعات الإرهابية في بعض مناطق شمال البلاد وما تخلفه من اثار سيئة على امن العراق توجب على القادة الامنيين إعداد خطة امنية رصينة تتماشى مع تلك التحديات وتردم الفجوة التي تخلفها تلك الاعتداءات”.

واضاف، ان “الأجهزة الأمنية في الداخلية والدفاع بحاجة ماسة للمزيد من التدريب والتجهيز والاسناد الفوري أثناء الاشتباكات. الامر الذي يستدعي ادخال اجهزة حديثة تساعد على اجهاض العمليات الإرهابية قبل وقوعها وافشال المخططات والاعتماد الكبير على الجهد الاستخبارات والاستعداد الدائم للتصدي للزمر الارهابية وعدم السماح لها بالتحرك”.

وتابع المحمداوي، ان “الجراح التي خلفها الهجوم الجبان على قواتنا في الشرطة الاتحادية في كركوك لايمكن السكوت عنه لذا لابد ان نعرف ان داعش تخوض معركة استنزاف طويلة الامد في تلك المناطق وانهاك القوات الامنية لذا نطالب بايجاد خطط استخبارية لايقاف حرب الاستنزاف التي تكلفنا ارواح ابناء الوطن”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

السوداني للصحفيين في عيدهم: العمل المهني مسؤولية كبرى وخير مساند للحكومة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، أن العمل الصحفي المهني مسؤولية كبرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *