نادي النجف يوقع مع نظيره سباهان اصفهان الإيراني اتفاقية للتعاون الرياضي

أعلن نادي النجف الرياضي، توقيع اتفاقية للتعاون الرياضي مع نظيره سباهان اصفهان الإيراني.

وذكر النادي في بيان تلقته الغدير أن “وفد نادي سباهان اصفهان الإيراني وصل إلى مدينة النجف الاشرف عبر مطارها الدولي لتوقيع اتفاقية التعاون الرياضي بين نادي النجف الاشرف الرياضي والنادي الايراني”.

واوضح أن “الوفد ضم كل من رئيس النادي ساكت محمد رضا ومسؤول العلاقات الدولية اصفاء حامد ومدير العلاقات العامة ناظري علي، حيث كان في استقبال الضيوف جمع من الشخصيات الرياضية يتقدمهم رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف الاشرف الرياضي رضوان الكندي”.

وتابع أن “اللاعب الدولي السابق ومدرب منتخب الشباب الكابتن عماد محمد والحكم الدولي السابق عباس زوين والممثل القانوني للنادي الحقوقي محمد قاسم كيلون وسامر الشبلي كانوا في استقبال الضيوف وبعد جلسة ترحيبية قصيرة وتقديم باقات الورود احتضنتها قاعة استقبال الوفود الرسمية بالمطار، أنطلق بعدها الوفد برفقة مستقبليهم إلى ملعب النجف الدولي وعند وصولهم اطلعوا من خلال جولة في اروقته على مرافقه”.

وتابع أن “الضيوف، زاروا تدريبات فريق كرة القدم الأول وأكاديمية النجف التعليمية للفئات السنية وكان في استقبالهم امين سر النادي باسم محمد وعضوا الادارة رحيم لفتة والكابتن رزاق وهاب والتقوا الملاكات الفنية والادارية للفريقين وتوجه بعدها إلى قاعة الاجتماعات لإتمام مراسيم توقيع الاتفاقية سبقها كلمة لرئيس نادي سباهان”.

وأعرب رئيس نادي سباهان ساكت محمد رضا عن “سعادته بهذه الاتفاقية والتي ستعود بالنفع للناديين من خلال تبادل الخبرات بكل الالعاب الرياضية”، مبيناً ان “دعوة نادي النجف هي الأولى من نوعها لنادي عراقي لشقيقه وجاره وهي تعميق للمشتركات بين البلدين”.

ووجه بالمناسبة دعوة لنادي النجف إلى “زيارة ايران واجراء لقاء ودي مع ناديه بمدينة اصفهان على أن تكون بعد الزيارة الاربعينية”، مؤكداً أن “هذه الاتفاقية ستكون سارية المفعول على المدى الطويل وتشمل جميع الالعاب ولا تقتصر على كرة القدم”.

وجرى التوقيع على الاتفاقية وتبادل الهدايا التذكارية والإجابة على أسئلة الإعلام من خلال لقاءات اجريت مع طرفي اتفاق التعاون الرياضي. انتهى م3

المصدر | وكالات

شاهد أيضاً

السوداني يشدد على أهمية تطوير جهاز مكافحة الإرهاب وقدراته الميدانية والتكنولوجية

شد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على أهمية تطوير جهاز مكافحة الإرهاب وقدراته الميدانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *