الشيخ حمودي يعزي اسر شهداء الطارمية ويدعو الحكومة للتعامل بمسؤولية لحفظ الامن

تقدم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، الشيخ همام حمودي، اليوم السبت، بواجب العزاء لاسر الشهاداء الذين سقطوا ليلة امس في الطارمية، داعيا الحكومة للتعامل بمسؤولية كبيرة لحفظ امن بغداد.

وقال الشيخ في بيان، تلقت “الغدير” نسخة منه، انه “نتابع بقلق بالغ التداعيات الخطيرة للوضع الامني في الطارمية، وتزايد وتيرة الهجمات الارهابية التي اودت مؤخرا بأرواح عدد من مجاهدي الحشد الشعبي، بما يمثل تحديا للدولة بتزامنها مع شهر محرم الحرام، ولانطلاقها من خاصرة العاصمة بغداد”.

وأضاف سماحته إننا إذ “نعزي أسر الشهداء، ونبتهل لله ان يتغمد أرواحهم بواسع جناته، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل، ندعو الحكومة الى التعامل بمسؤولية كبيرة في حفظ امن بغداد، وإعادة النظر بخططها الامنية، وجهدها الاستخباري في تجفيف منابع الارهاب وحواضنه، وتشديد محاسبة المقصرين”.

وتابع الشيخ حمودي “كما نحيي أبطال الحشد الشعبي الذين يخوضون منذ أيام حملة امنية في الطارمية، لتثبيت انتصارهم العظيم على داعش، وتأكيد عنوانهم (صمام امن العراق)”.

ودعا سماحته “أبناء شعبنا من أهالي الطارمية للالتفاف حول حشدهم وقواتهم الامنية والتعاون معهم من أجل حفظ أمن الوطن وسيادته واستقراره”. انتهى م3

المصدر | وكالات

شاهد أيضاً

السوداني وأمير الكويت يؤكدان أهمية إدامة علاقات حسن الجوار والاحترام المتبادل

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مع أمير دولة الكويت الشيخ مشعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *