بيان لهيئة الحشد الشعبي بشأن استشهاد وجرح كوكبة من المقاتلين في الطارمية

أصدرت هيئة الحشد الشعبي اليوم السبت، (21/آب/2021)، بيانا حول استشهاد وجرح كوكبة من المقاتلين في الطارمية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته “الغدير”، انه “مجددا تنزف دماء مجاهدي الحشد الشعبي الابطال بمواجهة أخرى ضد تنظيم داعش الإجرامي في قضاء الطارمية شمالي بغداد حيث تتخذ خلاياه فيه مكامن ومخابئ ليست ببعيدة عن الاعين اليقظة والساهرة في سبيل امن العاصمة والمحافظات القريبة”.

وأضافت، ان “العملية الإرهابية تأتي في وقت تدخل عمليات الحشد الأمنية لتطهير مناطق القضاء اسبوعها الثاني، وهو مصداق لا يقبل الشك ان الإرهاب ما يزال ينشط ويتحرك على تخوم العاصمة وفي اخطر منطقة فاصلة بين بغداد وصلاح الدين والانبار”.

وأشارت الى ان “الحشد يقدم كوكبة من رجاله شهداء وهم: معاون امر فوج المغاوير باللواء ١٢ ضرغام عدنان هاني ابراهيم الجنابي، علي كاظم حاتم طاهر الازيرجاوي، يوسف محمد جاسم هاني الكريماوي، ومحمد حمزة ناصر حسين الجبوري، وجرحى هم: رياض نوري علي حسان الجنابي، مرتضى علي لفتة حميد الدراجي، حيدر كريبج جبار عذافه العطوي، حسين كاظم خضير سلمان المسعودي، مهند منير عبد الله حميد الاسدي، ومحمد ستار فاضل علي الكرعاوي”.

وتابعت الهيئة في بيانها: “اننا نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بما يقدمه هؤلاء الغيارى، فيما نجدد العهد لأهالي العاصمة بغداد باستمرار عمليات التطهير الجارية واللاحقة في الطارمية حتى إعادة الامن والاستقرار الكامل فيها”.

 

المصدر: هيئة الحشد الشعبي

شاهد أيضاً

توخيل قبل مواجهة الريال: أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب وهذه أبرز نقاط قوته

تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن صدام فريقه البافاري ضد ريال مدريد، غدا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *