مرور النجف الأشرف تكشف عن استعداداتها الخاصة بزيارة الأربعينية

كشفت مديرية مرور محافظة النجف الأشرف اليوم الجمعة، عن استعداداتها الخاصة بزيارة الأربعينية، فيما أكدت إعداد خطة بديلة في حال قطوعات أو تحويلات للسير.وقال مدير مرور محافظة النجف الأشرف العميد وسام الكعبي في تصريح خاص تابعته (الغدير): إن”مديرية مرور النجف الأشرف استنفرت جميع طاقاتها من مقر المديرية ومجمع التسجيل، وكذلك قواطع المحافظة، مبيناً أن”المديرية أعدت خطة رئيسية وخاصة لتنظيم حركة السير المروري وعملية دخول الزائرين من منافذ الجنوب باتجاه المحافظة وصولاً الى كربلاء المقدسة”.

وأكد الكعبي أن”مديرية مرور النجف الأشرف قامت بإعداد خطة بديلة في حال قطوعات أو تحويلات للسير في المحافظة”.
وأضاف أن”الخطة التي أعدتها مديرية المرور تعتمد على مواردها، وكذلك القوة الساندة من قبل المحافظات التي ستصل الى النجف الأشرف في الخامس من شهر صفر استعداداً لهذه المناسبة”.

ودعا الكعبي “المواطنين وأبناء المدينة المقدسة بالتعاون المطلق مع رجال المرور من أجل الظهور بمظهر لائق في استقبال الزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه، وكذلك تعاون الدوائر الحكومية والمواكب الحسينية”.

وأشار الى أن”مديرية المرور باشرت في إعداد خطة تتماشى مع حركة الإعمار، حيث يشهد الطريق باتجاه كربلاء المقدسة حركة إعمار”
وبين أن “وزارة الداخلية ومديرية المرور العامة سترفدان بعدد من الدوريات والدراجات النارية من المحافظات القريبة التي ستشارك في زيارة الأربعينية “.
وأوضح الكعبي أنه “تم استنفار جميع طاقات مجمع التسجيل ومقر المديرية”، لافتاً الى أنه “سيتم تعطيل الدوام في مديرية التسجيل قبل الزيارة الأربعينية، ولذلك لاشراكهم بالواجبات الرئيسية”.

شاهد أيضاً

جلسة الثلاثاء.. هذه قرارات مجلس الوزراء

اصدر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، اليوم الثلاثاء عددا من القرارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *