العامري ينعى السيد القطبي: كان من المثابرين على خدمة الامام الحسين “عليه السلام”

نعى رئيس تحالف الفتح، والامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الاحد، رحيل سماحة السيد علي رمضان آل قطب الدين الذي وافته المنية بعد انتهاءه من قراءة المقتل في احدى حسينيات اسبانيا.

وقال العامري في بيان تلقته “الغدير”،: “بقلوب راضية محتسبة تودع منظمة بدر احد مجاهديها الاوائل انه سماحة السيد علي رمضان آل قطب الدين، الذي وافته المنية بعد انتهاءه من قراءة المقتل في احدى حسينيات اسبانيا”.

واضاف، ان “الفقيد السيد القطبي كان من اوائل البدريين الذين تركوا بصمة واضحة في مسيرة بدر الجهادية والثقافية، وقد امضى اعز ايام شبابه في مقارعة النظام الاستبدادي في العراق”.

وتابع ان “السيد القطبي كان من المثابرين على خدمة الامام الحسين عليه السلام وشعائر محرم الحرام، ومن العلماء الذين لهم دور مشهود في خدمة الشعائر والمناسبات الاسلامية في المهجر بحضوره المتميز في الحسينيات والمساجد والمراكز الاسلامية”.

وختم البيان قائلا: “ندعو الله تعالى ان يتغمده برحمته الواسعة مع اخوانه الشهداء، ويمن عليه بثواب المجاهدين من اصحاب الحسين وخدام الحسين عليه السلام، ويلهم اسرته المحترمة واقرباءه ورفاق دربه من المجاهدين الصبر والسلوان ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

شاهد أيضاً

البرلمان يعلن جدول أعمال جلسة يوم غد الأحد

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، جدول أعمال جلسة يوم غد الاحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *