التجارة تعلن إحصائية جديدة بتحديث بيانات العوائل المستلمة البطاقة التموينية الإلكترونية

أعنلت وزارة التجارة، اليوم السبت، إحصائية جديدة بتحديث بيانات العوائل التي استلمت البطاقة التموينية الإلكترونية. 

وذكر بيان للوزارة تلقته ( الغدير ) أن “ملاكات الدائرة وفروع التموين والجهات المساندة من دوائر وشركات الوزارة وبالتعاون مع الفرق الفنية لبرنامج الأغذية العالمي، حققت نسب إنجاز عالية في عملية تحديث بيانات العوائل التي استلمت بطاقاتها الإلكترونية في المحافظات التي انطلق فيها مشروع البطاقة التموينية الإلكترونية”.

وأضاف أن “عدد العوائل التي راجعت مواقع التحديث لغاية السابع والعشرين من تموز لسنة 2023 بلغ في محافظة النجف الأشرف (364130) عائلة فيما بلغ عدد العوائل في محافظة دهوك (253615) عائلة.

وأضافت صابط بأن عدد العوائل التي حدثت بياناتها في محافظة كركوك بلغ (296907) فيما بلغ عدد العوائل في محافظة المثنى (164340) عائلة أما في محافظة بغداد جانب الكرخ فقد بلغ عدد العوائل التي راجعت موقع تحديث البيانات في معرض بغداد الدولي لفرع تموين المتنبي (21094) عائلة، وفرع تموين سيد الشهداء (33503) عائلات وفرع تموين محمد رسول الله (11700) عائلة”.

وأشار إلى أنه “نتيجة عمليات تحديث البيانات للعوائل التي أجريت في المحافظات المذكورة ومنها محافظة بغداد جانب الكرخ بلغ مجموع المتوفين الذين تم التبليغ عنه (51974) فردا و (31105) أفراد مسافر، حيث اتخذت الإجراءات بشطب حصة المتوفين وحجب المسافرين”.

شاهد أيضاً

رئيس جماعة علماء ومثقفي العراق يشيد بعمل هيئة الحج ودورها في خدمة ضيوف الرحمن

أشاد رئيس جماعة علماء ومثقفي العراق الشيخ خالد الملا ، بعمل هيئة الحج والعمرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *