وزارة النقل تجري جولات ميدانية واسعة لرفع التجاوزات عن ممتلكاتها

اجرت وزارة النقل/ الشركة العامة للنقل البري، متمثلة بمعاون مدير عام الشركة المهندس ستار عودة عبد زيارة الى محافظة البصرة لاحصاء التجاوزات على املاك الشركة والعمل على إزالتها وفق القانون .

و قال مدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني : تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي؛ بضرورة الحفاظ على ممتلكات تشكيلات الوزارة ترأس معاون مدير الشركة وفداً ضم عضوية السادة مدراء اقسام (القانوني/ المالي في البصرة)للوقوف على التجاوزات التي طالت املاك الشركة واراضيها وإعادتها الى الشركة وفق القانون والتعليمات السارية.

حيث التقى الوفد بمدير مكتب محافظ البصرة السيد عماد العيداني لتنسيق العمل المشترك بين الطرفين، اذ ابدى العيداني استعداده وتعاونه مع وفد وزارة النقل ودعمه لتحقيق الاهداف الموكلة به ،مثنياً، على الخدمات اللوجستية التي يضطلع بها قسم البصرة في المحافظة.

وتمت زيارة شركة الموانئ العراقية، ولقاء معاون المدير العام السيد جاسم الاسدي لتنسيق العمل المشترك ، وكذلك مكاتب الشركة في منفذ سفوان والشلامجة وساحة التبادل التجاري للأطلاع على سير العمل وتذليل الصعوبات التي توجه عملها.

وأختتم الوفد زيارته الى قسم البصرة ومشروع بناية مرآب البصرة النموذجي للأطلاع على نسب الانجاز المتحققة وحث الشركة المنفذة للأسراع في وتيرة العمل وفق بنود العقد المبرم بين الطرفين. انتهى م3

شاهد أيضاً

السوداني يوجه باستمرار الاستنفار لإغاثة المتضررين من الفيضانات

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، باستمرار استنفار الجهود الخدمية والإغاثية للمتضررين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *