النقل الخاص تناقش مع محافظة النجف الخطة الخدمية استعدادا للزيارة الاربعينية

ناقش مدير الشركة العامة لادارة النقل الخاص  احمد كريم عبد ايوب الموسوي محافظ النجف الاشرف الدكتور ماجد الوائلي الاستعدادات الخاصة للنقل خلال الزيارة الاربعينية خدمةً للزائرين الكرام .  

وقال المدير العام في بيان تلقته ( الغدير )  استناداً الى توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي تم زيارة محافظة النجف الاشرف لمتابعة الخطة الخدمية لملاك الشركة من اجل ضمان تسهيل نقل الزائرين وانسيابية دخول وخروج المركبات في المحاور الرئيسة التابعة لجهد النقل الخاص.

واشار الى :ان اقسام محافظات الفرات الاوسط وضعت خطة عمل مبكرة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنظيم دخول اكبر عدد من المركبات الخاصة الى اقرب نقطة من القطوعات الامنية بالاضافة الى تهيئة المرائب العامة وتزويدها بجميع المستلزمات اللوجستية التي تساهم بتنظيم حركة النقل داخل وخارج المرائب لتوفير خدمة متكاملة للزائرين الكرام.

من جانبه قدم السيد المحافظ شكره وتقديره لجهود وزارة النقل واستعدادها المبكر في تسيير العمل الخدمي للزائرين داعياً في الوقت نفسة الى تكاتف الجهود لأنجاح الخطة الخدمية للزيارة.

يذكر ان قسم النجف الاشرف يحتوي على 7 مرائب رئيسة و اربع ساحات خدمية متألفة من 47 خط داخلي وخارجي تعمل على مدار الساعة بنظام الشفتات لضمان انسيابية عملية النقل .

شاهد أيضاً

برنامج خصم الكلام.. طلاب السادس الإعدادي بين الطموح والمعاناة

برنامج خصم الكلام.. طلاب السادس الإعدادي بين الطموح والمعاناة  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *