تطبيق جديد في الموبايل لتسجيل الشكاوى الخاصة بكهرباء العاصمة بغداد

أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء العاصمة بغداد إطلاق تطبيق (BEDC) على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين.

وذكرت الشركة في بيان لها الثلاثاء أنها أطلقت تطبيقا على الهاتف بعنوان (BEDC) لاستقبال شكاوى المواطنين من خلال كتابة العنوان وتفاصيل الشكوى أو الاتصال المجاني على الخطوط : “الكرخ 157، الرصافة 158، م.الصدر 1012”.

ودعت الشركة المواطنين إلى إرسال الشكاوى الفورية في حالة حصول أي خلل في تجهيزهم بالكهرباء لتسجيلها بالدائرة المركزية لتتم متابعتها وتوجيه الدوائر الخاصة بكل منطقة ، مبينة أن التطبيق موجود في “متجر بلي” للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد من خلال الكتابة في خانة البحث ( شكاوى الكهرباء).

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

طبيبة: عدم تناول وجبة الفطور يزيد من خطر الإصابة بالجلطة الدماغية

أظهرت دراسات عديدة أن توقيت الوجبات وتكرارها يرتبطان بخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. ويمكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *