تطبيق جديد في الموبايل لتسجيل الشكاوى الخاصة بكهرباء العاصمة بغداد

أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء العاصمة بغداد إطلاق تطبيق (BEDC) على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين.

وذكرت الشركة في بيان لها الثلاثاء أنها أطلقت تطبيقا على الهاتف بعنوان (BEDC) لاستقبال شكاوى المواطنين من خلال كتابة العنوان وتفاصيل الشكوى أو الاتصال المجاني على الخطوط : “الكرخ 157، الرصافة 158، م.الصدر 1012”.

ودعت الشركة المواطنين إلى إرسال الشكاوى الفورية في حالة حصول أي خلل في تجهيزهم بالكهرباء لتسجيلها بالدائرة المركزية لتتم متابعتها وتوجيه الدوائر الخاصة بكل منطقة ، مبينة أن التطبيق موجود في “متجر بلي” للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد من خلال الكتابة في خانة البحث ( شكاوى الكهرباء).

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

صلاح الدين تطلق منصة إلكترونية لتسهيل الإجراءات الحكومية

أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، عن إطلاق منصة إلكترونية لتقديم الخدمات للمواطنين، فيما بينت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *