أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء العاصمة بغداد إطلاق تطبيق (BEDC) على الهاتف لاستقبال شكاوى المواطنين.
وذكرت الشركة في بيان لها الثلاثاء أنها أطلقت تطبيقا على الهاتف بعنوان (BEDC) لاستقبال شكاوى المواطنين من خلال كتابة العنوان وتفاصيل الشكوى أو الاتصال المجاني على الخطوط : “الكرخ 157، الرصافة 158، م.الصدر 1012”.
ودعت الشركة المواطنين إلى إرسال الشكاوى الفورية في حالة حصول أي خلل في تجهيزهم بالكهرباء لتسجيلها بالدائرة المركزية لتتم متابعتها وتوجيه الدوائر الخاصة بكل منطقة ، مبينة أن التطبيق موجود في “متجر بلي” للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد من خلال الكتابة في خانة البحث ( شكاوى الكهرباء).
انتهى