مدرب الطلبة: هدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث رغم صعوبة المباراة

أعلن الجهاز الفني المشرف على تدريب كرة الطلبة أن مباراة اليوم أمام الصناعة ضمن الأسبوع الـ (35) من دوري الكرة الممتاز لا تخلو من الصعوبة.

وقال المدرب أحمد خلف فــي تصريح خص به صحيفة الصباح وتابعته (الغدير) اليوم الثلاثاء : “عملنا في الأيام الماضية على تهيئة اللاعبين نفسياً من أجل نسيان الخسارة غير المتوقعة أمام الكرخ في الجولة الماضية، موضحاً أن الوحدات التدريبية الأخيرة ركزت على تطبيق العديد من المفردات الخططية المراد تنفيذها في مباراة اليوم التي ستجرى على ملعب الشعب الدولي، فضلاً عن دراسة أساليب اللعب التي ينتهجها فريق الصناعة صاحب المركز الـ(19) برصيد (27) نقطة “.

وأضاف أن ” لقاء اليوم لا يخلو من الصعوبة كون فريق الصناعة من الفرق المجتهدة ويشرف عليــه الكفاءة التدريبيــة قصي منير الذي يحاول التمسك بالأمل لغرض الابتعاد عن منطقة الهبوط “.

وبشأن جاهزية اللاعبين أوضح خلف أن “مقابلة اليوم ستشهد استمرار غياب اللاعبين علي فائــز وضرغام اسماعيل فضلاً عن استعادة بعض المحترفين بعد تعرضهم للشد في المباراة الماضيــة، ولا يوجد أي حرمان بين صفوف اللاعبين، مشدداً على أن الأنيق سيدخل اللقاء رافعاً شعار الفوز لاسيما أن المنافســة تشتد بين الفرق أصحاب المراكز الستة الأولى لغرض تحسين ترتيبهم مع وصول قطار الدوري إلى محطاته الأخيرة”.

شاهد أيضاً

اتهمت النائب السابق ريزان شيخ دلير، اليوم الخميس، الأحزاب المسيطرة على إقليم كردستان، بالسيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *