سعد ناطق: كاساس مدرب محترف وأسلوبه مختلف في قيادة المنتخب

أكد مدافع منتخبنا الوطني المحترف في صفوف أبها السعودي سعد ناطق ، أن المدرب كاساس يتبع أنظمة جديدة في قيادة الفريق لم يسبقه أحد من المدربين الأجانب في اتباعها . 

وقال ناطق في تصريح لبرنامج وقت إضافي، الذي يعرض على شاشة العراقية الإخبارية، تابعته (الغدير)، إن” طريقة عمل المدرب كاساس مع المنتخب الوطني مختلفة جداً، وهو يمضي بخطوات ناجحة جداً، وعمله محترف، خصوصا بما يتعلق بالنظام الغذائي والنوم المنتظم والمحاضرات النظرية ويمتاز بالمرونة وقربه من اللاعبين”.

وأضاف ناطق، أن ” كاساس بدأ يتوجه لاختيار اللاعب الأجهز الذي ينشط في الدوريات العربية والأجنبية بسبب ضعف الدوري العراقي وعدم التزام اللاعبين بالنظام الغذائي “.

واشار ناطق الى أن ” لقاء منفرد جمعه مع كاساس خلال معسكر إسبانيا، استمر هذا اللقاء لوقت طويل، وفوجئ بأن المدرب شاهد له 6 مباريات في دوري روشن السعودي، وكان يعرف مستوه بشكل جيد، وأكّد أن هناك أمورًا أخرى كانت تمنعه من استدعائه للمنتخب”.
وتابع: “كاساس يعلم كلَّ صغيرة وكبيرة عن أجواء المنتخب، وطلب من قائد المنتخب جلال حسن أن يجلس كل لاعب محترف بجانبه لاعب من الدوري المحلي، وأصر على هذا الشيء في أكثر من مرة؛ لأنه يريد أن يخلق انسجامًا كبيرًا بين لاعبي المنتخب”.

شاهد أيضاً

الإحصاء التركية: العراق الوجهة الاولى لصادرات الالبان في 2023

أعلنت هيئة الإحصاء التركية، اليوم الأحد، أن العراق كان الوجهة الأولى لصادرات منتجات الألبان للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *