إدلب : مقتل عشرات الإرهابيين بضربات جوية سورية لمقراتهم ومواقع إطلاق مسيراتهم

استهدف سلاح الجو السوري مقاراً للإرهابيين في ريف إدلب ومواقع خاصة بإطلاق الطائرات المسيرة ، وأكد الإعلام السوري مقتل عشرات الإرهابيين.

وذكر بيان لوزارة الدفاع السورية أن سلاح الجو وبالتعاون مع القوات الجوية الروسية نفذ عمليات نوعية ضد مقرات الإرهابيين ومستودعاتهم في ريف إدلب ، ومواقع إطلاق الطائرات المسيّرة ، مؤكداً أن العمليات جاءت ردّاً على الاعتداءات التي نفذتها المجموعات الإرهابية المسلحة خلال الأيام الماضية على ريفي حماة واللاذقية والتي راح ضحيتها عدد من المدنيين.

وأضاف البيان “كما استهدفت هذه العمليات النوعية مواقع إطلاق الطائرات المسيّرة وأدّت إلى تدمير تلك المقرات بما فيها من أسلحة وذخائر وطيران مسيّر ومقتل عشرات الإرهابيين وإصابة آخرين.

واختتمت الدفاع السورية بالتأكيد على أنه من بين قتلى الإرهابيين عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية ومنهم الإرهابي المدعو “عبد الكريم أبو داوود التركستاني” ، والإرهابي المدعو “سيف الله أبو عبد الحق التركستاني”، والإرهابي المدعو “مصطفى شيخ الست”، والإرهابي المدعو “عبد الرحمن سعدون”، والإرهابي المدعو “أبو كرّار” والإرهابي المدعو “محمد سعيد نصوح” والإرهابي المدعو رضوان معترماوي”، والإرهابي المدعو “محمود شيخ الحارة”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الشركة العامة للحبوب تؤكد جاهزية محطاتها للتعامل مع كميات الحنطة كافة

أكدت الشركة العامة لتصنيع الحبوب التابعة لوزارة التجارة، اليوم الاثنين، أن العراق سيحقق الاكتفاء الذاتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *