إحصائية رسمية . . العراق : أكثر من 200 ألف مكالمة خلال مباريات بطولة غرب آسيا

أكدت هيئة الإعلام والاتصالات في إحصائية لها أن أكثر من 200 ألف مكالمة هاتفية تم إجراؤها خلال مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت سن الـ 23 والتي تم استضافتها في ملعب المدينة الدولي.

وأكد بيان للهيئة أن الفرق الفنية الميدانية التابعة لهيأة الإعلام والاتصالات الأربعاء عن تسجيل أكثر من أربعة آلاف مشترك عربي وإجراء أكثر من 200 ألف مكالمة خلال مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت سن 23 سنة والتي تم استضافتها في ملعب المدينة الدولي.

وأضاف البيان أن غرفة العمليات الميدانية سجلت رسمياً 191 ألفاً و375 مشترك في ملعب المدينة الدولي ومحيطه خلال مباريات بطولة غرب آسيا في الأيام 12،14،16،18 من شهر حزيران الجاري ، كان من بينهم 4210 مشترك دولي ، مشيراً إلى أنه تم خلال نفس الفترة أعلاه استهلاك 97،9 تيرا بايت من البيانات فضلاً عن إجراء 232657 مكالمة هاتفية ، وإرسال 42019 رسالة قصيرة SMS  من قبل المستخدمين.

وكانت هيأة الإعلام والاتصالات أعلنت في الـ12 من الشهر الجاري عن توجيه رئيس الهيأة علي المؤيد ، بتشكيل غرفتي عمليات لمتابعة جودة خدمات الهاتف النقال في مقر الهيئة ببغداد ومحافظة كربلاء المقدسة خلال بطولة غرب آسيا المقامة على ملعبي المدينة وكربلاء الدوليين.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *