السيد الخامنئي: مقاومة الشعب الفلسطيني تبشر بمستقبل مشرق

أكد قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، ان قضايا الأيام الأخيرة في “جنين” ومحاصرة العسكريين الصهاينة من قبل الشباب الفلسطيني تبشر بمستقبل مشرق مشفوع بالانتصار الكامل.

وأشار السيد الخامنئي خلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، إلى “التقدم الذي تشهده الحركة الفلسطينية والشعور بالمسؤولية لدى الجيل الفلسطيني الشاب والمخلص معتبرا دخولهم بشكل فردي وجماعي الى ساحة الجهاد بأنه قضية مهمة للغاية”.

وشدد السيد الخامنئي على أن “قضية فلسطين هي قلب قضايا العالم الإسلامي والأمة الإسلامية”، مضيفا انه “بقدر ما يتم إحراز تقدم في قضية فلسطين، فإن قضايا الأمة الإسلامية سوف تتقدم”.

وبين ان “السبب الرئيسي لتوقف القضية الفلسطينية في السنوات الأخيرة هو عدم دخول الشباب في الميدان، ولكن الشباب الآن دخلوا الميدان بشكل عفوي، والأهم من ذلك اعتمادهم على الإسلام”، مجددا التأكيد على “موضوع الوحدة والانسجام بين فصائل المقاومة”.

ولفت الى انه “في معركة غزة الأخيرة، شهدنا أن محاولات العدو كانت لإحداث خلافات وانقسامات بين فصائل المقاومة وإحداث هذا الجو الذي لم تنجح بفضل الله، لذلك يجب أن نركز أكثر على موضوع الوحدة والانسجام وأن نستمر في هذا الطريق الصحيح بقوة”.

ووصف السيد الخامنئي غزة بأنها “مركز المقاومة”، ضيفا ان “النقطة التي ستركع العدو هي منطقة الضفة الغربية حيث تم إحراز تقدم جيد هناك حتى الآن”.

شاهد أيضاً

الاعدام بحق قتلة طبيب الاسنان فيصل الحويزي

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الاربعاء، حكما بالاعدام بحق قتلة طبيب الأسنان فيصل الحويزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *