طلبة السادس الإعدادي يؤدون أول امتحاناتهم للدور الأول بعد استكمال كافة الاستعدادات

يتوجه عشرات الآلاف من طلبة الصف السادس الإعدادي بفرعيه العلمي ( التطبيقي ) والأدبي مع حلول ساعات الصباح الأولى إلى مراكزهم الامتحانية لأداء الامتحانات الوزارية بعد استكمال التحضيرات الخاصة من قبل وزارة التربية.

وكانت وزارة التربية قد أكدت في وقت سابق أن 700 ألف طالب وطالبة يتوجهون يومي الأربعاء والخميس لأداء الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي في تمام الساعة السابعة صباحاً وفق الجدول المعلن من قبلها في وقت سابق.

إلى ذلك ، أكد المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد في تصريح له الثلاثاء أن إكمال استعدادات الوزارة لانطلاق امتحانات السادس الإعدادي ، مشيراً إلى وجود تنسيق عالي المستوى مع عدد من الدوائر الأمنية والخدمية.

وأضاف السيد أن عدد الطلبة المشاركين يبلغ أكثر من 689 ألفا موزعين على 4769 مركزاً امتحانياً في بغداد والمحافظات وممثليات إقليم كردستان ، منوهاً إلى وجود قطع في خدمة الإنترنت خلال أيام امتحانات السادس الإعدادي بدءاً من الساعة الرابعة فجراً وحتى الساعة الثامنة صباحاً.

وفي ذي قار ، أعلنت مديرية توزيع كهرباء ذي قار عن استثناء المراكز الامتحانية لطلبة السادس الإعدادي من القطع المبرمج أثناء انطلاق الامتحانات أي من الساعة الثامنة وحتى الساعة الحادية عشرة صباحاً من أجل توفير أجواء مناسبة لأداء امتحانات (الدور الأول) لطلبة السادس الإعدادي.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

مسدسان لنابليون يباعا مقابل 1.69 مليون يورو

بيع مسدسان مزخرفان كان يملكهما الإمبراطور الفرنسي نابليون الأول حتى تنازله الأول عن العرش عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *