ممثل السيد السيستاني: الحشد تأسس بفتوى المرجعية ونؤكد على الالتزام بأوامر القائد العام

أكد الشيخ عبد المهدي الكربلائي ممثل المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، اليوم الاحد، أن الحشد الشعبي تأسس بفتوى المرجعية، مشدداً على الالتزام بأوامر القائد العام للقوات المسلحة.

وبحسب بيان لاعلام الحشد تلقته “الغدير”، فإن ممثل المرجع الديني الاعلى أشاد، بالدور الكبير الذي تبذله قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وتشكيلاتها من خلال دعم الاستقرار الأمني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”، مؤكدا أن “الحشد تأسس بفتوى المرجعية الدينية العليا ومن الضروري بقاء روح الجهاد حاضرة”.

وقال الكربلائي خلال لقائه قائد عمليات نينوى للحشد الشعبي خضير المطروحي في العتبة الحسينية المقدسة رفقة ممثل العتبة في محافظة نينوى عماد القره غولي، إن “الحشد تأسس بفتوى المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف ومن الضروري ان تبقى روح الجهاد حاضرة عند جميع المجاهدين فالمعركة مستمرة ولم تنته”، مؤكدا على “الالتزام بأوامر القائد العام للقوات المسلحة”.

واشاد الكربلائي، “بالدور الكبير الذي تبذله قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وتشكيلاتها من خلال دعم الاستقرار الأمني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الموجودة في المحافظة وتعزيز النسيج المجتمعي وتطبيق القانون”.

من جانبه، قال المطروحي، “اننا أصحاب رسالة لعامة الناس، رسالة محبة ومودة وتلك المنهجية السديدة من قبل السيد السيستاني، ومجمل دور الحشد الشعبي بدعم حركة العمران والتطور التي تعيشها الموصل”.

شاهد أيضاً

بعد نحو 24  ساعة على الجريمة . . النجف الاشرف : القبض على قتلة طبيب متقاعد

أعلن في النجف الاشرف عن القبض على عدد من المجرمين المتورطين بجريمة قتل طبيب الأسنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *