المفوضية: جاهزون لإجراء انتخابات مجالس المحافظات

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الاحد، عن جاهزيتها لإجراء انتخابات مجالس المحافظات.

وذكرت المفوضية في بيان تلقته “الغدير” أنه “برئاسة نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس خلف رحيمة وعدد من الضباط والمراتب، وبحضور عضو مجلس المفوضين عامر الحسيني ومدير عام دائرة الأحزاب والتنظيمات السياسية هيمان تحسين ومسؤول شعبة التنسيق الأمني رعد حمد، عُقد اليوم الأحد، بمقر قيادة عمليات المشتركة، الاجتماع الأول للجنة الأمنية المعنية بالإشراف ومتابعة إجراء انتخابات مجالس المحافظات ٢٠٢٣”.

وبحسب البيان، “فإن الفريق الركن قيس خلف رحيمة افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور والتطرق إلى عمل المفوضية واحتياجاتها من الجانب الأمني الخاص بتأمين المكاتب الانتخابية ومراكز التسجيل والتحديث البايومتري والمخازن التابعة لها وصولاً إلى يوم الاقتراع الخاص والعام”.

من جانبه، اشار “ممثل المفوضية في اللجنة الأمنية العليا للانتخابات وعضو مجلس المفوضين عامر الحسيني الى أن المفوضية تعمل بتنسيق عالٍ مع القيادات الأمنية في المحافظات كافة”.

ودعا الحسيني، إلى “ضرورة استكمال النجاحات التي تحققت في الانتخابات الماضية ومعالجة بعض الأخطاء التي حصلت في بعض الجوانب الفنية والتنسيقية”، مؤكداً، “جهوزية المفوضية العليا لإجراء الانتخابات المحلية نهاية العام الحالي”.

 

شاهد أيضاً

البرلمان يعلن جدول أعمال جلسة يوم غد الأحد

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، جدول أعمال جلسة يوم غد الاحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *