اليوم.. الأولمبي يواجه نظيره العماني في نصف نهائي غرب آسيا

يخوض منتخبنا الأولمبي، اليوم الاحد، مباراة أمام نظيره العماني ضمن الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا دون سن 23 عاماً المقامة في العراق.

وكان منتخبنا قد تصدر المجموعة الاولى من البطولة بعد تعادله مع الاردن بهدفين لكل منهما، ومن ثم الفوز على الامارات بثلاثة أهداف نظيفة.

وستقام مباراة منتخبنا ضد نظيره العماني على ملعب المدينة في بغداد عند الساعة التاسعة مساءً تسبقها مباراة الاردن ضد نظيره الايراني عند الساعة السادسة مساءً على الملعب نفسه، على ان يلتقي الفائز من المباراتين في المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل.

وأنهى منتخبنا يوم أمس، آخر وحدة تدريبية في ملعب نادي الزوراء كانت متاحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق التمارين الخططية التي شملت إراحة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الإمارات الذين شرعوا بتمارين المشي وتمطية العضلات، في حين طبقت المجموعة الأخرى حالات لعب، اقتربت من طريقة لعب المنتخب العماني الذي يعد من الفرق المميزة ويضم خامات واعدة.

وعبر مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل في تصريحات صحفية عن ارتياحه الكبير بعد الفوز الذي حققه منتخبنا على الإمارات ومن ثم الانتقال إلى الدور نصف النهائي وملاقاة منتخب عمان الأولمبي في مباراة فاصلة.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *