مجلس الخدمة الاتحادي يعلن الجهوزية لإطلاق استمارة التوظيف الالكترونية لفئتين فقط

أكد مجلس الخدمة الاتحادي إكمال جميع الاستعدادات والجهوزية لإطلاق استمارة التوظيف الالكترونية للمشمولين بالتعيين من حملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل.

جاء ذلك في بيان للمجلس حول الإجراءات المتعلقة بحملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل ذكر فيه أن المجلس غير معني بمنح الكودات بعد إيقاف منحها في المواعيد المحددة من قبله سلفا ولن يتعامل معها  مطلقا ، موضحاً أن منظومة منح الكودات لحملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل أغلقت بتاريخ السادس عشر من شهر أيار الماضي وللمشمولين من خريجي جامعات إقليم كردستان العراق بتاريخ الثامن من شهر حزيران الجاري.

وأضاف البيان أن مجلس الخدمة الاتحادي مستمر بالتدقيق وتوحيد البيانات مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشان بعض التعديلات والأسماء والكودات المكررة ، لافتاً إلى أنه سيقوم بعد إكمال عملية التدقيق بإرسال البيانات لديوان الرقابة المالية الاتحادي من أجل إجراء التقاطع الوظيفي للمشمولين المدققة بياناتهم.

وأكد مجلس الخدمة الاتحادية أنه سيقوم بإعلان نتائج التقاطع الوظيفي حال ورودها من ديوان الرقابة المالية الاتحادي ويعلن فتح باب الاعتراض للمشمولين من اجل تصحيح أي ملاحظات تتعلق بالقيد الوظيفي.

هذا وشدد مجلس الخدمة الاتحادية على أنه أكمل جميع الاستعدادات والجهوزية لإطلاق استمارة التوظيف الالكترونية للمشمولين من حملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل بعد انجاز قاعدة البيانات النهائية ومقاطعة البيانات مع ديوان الرقابة المالية والمؤسسات الأخرى وفي ضوء أحكام قانون الموازنة الاتحادية للعام الحالي التي أقرها البرلمان العراقي مؤخراً.

انتهى

 

شاهد أيضاً

ملك بريطانيا يعين رسميا زعيم حزب العمال ‘ستارمر’ رئيسا للوزراء

عين ملك بريطانيا تشارلز الثالث رسميا، اليوم الجمعة، زعيم حزب العمال كير ستارمر رئيسا للوزراء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *