مُهند علي “ميمي”: منتخبنا سيكون رقماً صعباً في كأس آسيا

ذكر مُهاجم مُنتخبنا الوطني لكرة القدم مُهند علي “ميمي” أن عودته إلى الملاعب باتت قريبة جدا بعد الدخول في التدريبات الاعتيادية من دون أي مشكلات.

وقال ميمي في حديث صحفي، إنه اكتسب الشفاء التام من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي للركبة في ثاني مبارياته في دوري نجوم قطر، مع فريقه (السيلية) الذي كان مُعارًا إليه من ناديه الأم (الدحيل).

وعن وجهته المقبلة تحديدا بعد تردُّد الكثير من الشائعات حول إمكانية عودته لناديه الذي احترف من خلاله (الشرطة)، قال : “عقدي مع الدحيل القطري، ما زال مُستمرًا لموسم إضافي، وأملك عروضًا خارجية ومن الدوري العراقي، لكنني لم أقرر لغاية الآن وجهتي المُقبلة.”

وأكد ميمي أن مُدرب المُنتخب الوطني (الإسباني خيسوس كاساس) تواصل معه للاطمئنان على وضعه، وهما على تواصل دائم بهذا الخصوص.

وأضاف: “أتمنى أن أعود سريعًا لمستواي لأكون عند حسن ظن الجماهير التي تنتظر عودتي.”

أما في ما يخُصُّ قائمة المُنتخب الوطني القادمة وحظوظه في التواجد فيها، فقد ذكر الدولي العراقي : “بالرغم من تواصلي الدائم مع المُدرب كاساس، لكن من غير المُمكن أن أُؤكد تواجدي من عدمه في مُعسكر إسبانيا المقبل، لأن المدرب هو صاحب القرار الأخير.”

وكشف عن أن الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يدخر جهدًا في دعمه منذ اليوم الأول لإصابته ولغاية اليوم، ووجّه شكره الكبير لهم على موقفهم المُشرّف.

في نهاية حديثه، تطرّق علي لحظوظ المُنتخب في الفترة المقبلة، بالأخص تلك التي تتعلق بمُشاركته في كأس آسيا ، إذ ذكر : “منتخبنا سيكون رقمًا صعبًا في كأس آسيا، ونملك لاعبين شبابا مُميّزين بالإضافة للاعبي الخبرة، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب في كأس آسيا.”

شاهد أيضاً

رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي يطلع على مكان الانفجار في بابل

وصل رئيس هيئة أركان الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي، اليوم السبت،  إلى موقع آمرية بابل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *