النَّخالة : الصاروخ الذي ضرب تل أبيب من صناعة المختصِّين في سرايا القُدس وإبداعهم

شدد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النَّخالة على أنَّ الصاروخ الذي ضرب تل أبيب خلال معركة ثأر الأحرار يُغطِّي كل مساحة فلسطين ، ومن صناعة المختصِّين بالعمل الميداني في سرايا القُدس وإبداعهم.

وأكد النَّخالة في حديث متلفز الثلاثاء أنَّ استشهاد قادة سرايا القُدس لم يُحدث إرباكاً في البُنية العسكريَّة للحركة ، مشيراً إلى تسلُّم نُوَّابهم المسؤولية فوراً بُعيد ارتقائهم شُهداء ، مشيراً إلى أن حركة الجهاد الإسلامي في المعركة الأخيرة كانت في وضعٍ أفضل مما كانت عليه في أيّ معركة سابقة ، متوعداً بـ”قصف قلب الكيان الصهيوني ومدنه ، إن تجرَّأ رئيس حكومته بنيامين نتنياهو على استهداف قادة الجهاد الإسلامي في ساحات أخرى.

وبخصوص “مسيرة الأعلام” واستفزازات الاحتلال المتصاعدة في القدس المحتلة ، أكّد النخالة ضرورة الانطلاق في التعامل مع تلك القضايا على أن القدس مدينة تحت الاحتلال ويجب أن نقاوم ونقاتل من أجل تحريرها.

وبشأن التفاهم السعودي الإيراني ، رأى النخالة أنّ الموضوع أعاد المنطقة إلى وضعها الطبيعي ، مشيراً إلى أنّ هذا التفاهم ستكون له تداعيات إيجابية على القضية الفلسطينية ، مؤكداً أن الدعم الإيراني للمقاومة غير مشروط ، “فلا نمتلك البترول ولا قواعد عسكرية لنعطيهم إياها”، مضيفاً أنّ التطبيع “خيبة ثقيلة” ومطلوب من العرب دعم الشعب الفلسطيني في صموده ومقاومته.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي عن راموس: انه خصمي الأكبر

تحدث ليونيل ميسي، نجم وقائد إنتر ميامي الأمريكي، عن مسيرته مع منتخب الأرجنتين، والهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *