المرور العامة تناقش توحيد العمل مع مرور كردستان لتخفيف العبء عن كاهل المواطن

أعلنت مديرية المرور العامة في بغداد، استكمال تنسيق العمل المروري وتوحيد القرارات والتعليمات المرورية مع مديرية المرور في إقليم كردستان.

وذكرت المديرية في بيان تلقته “الغدير”، السبت، أن “مدير المرور العام اللواء محمد التميمي، عقد اجتماع ضم كل من مستشار وزير داخلية الإقليم ووفد مديرية المرور العامة والكادر المتقدم من مديرية مرور الإقليم”، مبيناً أنه “جرى خلال الاجتماع استكمال المناقشات بين الجانبين لتنسيق العمل المروري وتوحيد القرارات والتعليمات المرورية”.

وأضافت أنه “تم مناقشة عدة مواضيع من ضمنها موضوع جباية  الغرامات المرورية وموضوع المركبات التي تم نقل قيدها في الأعوام السابقة ويوجد بها بعض المتعلقات   وكذلك تبادل المعلومات فيما يخص العائديات و إشارات الحجز والضبط ومواضيع أخرى تمت مناقشتها”.

وأشارت الى أنه “تم الاتفاق على عقد اجتماع مشترك فيما يخص موضوع اعتماد وإجراء الفحص الإلكتروني في مجمعات التسجيل في مديرية المرور ومجمعات التسجيل في مرور الإقليم”، موضحةً أنه “تم الاتفاق على إجراء اجتماعات دورية نصف سنوية بين مديرية المرور العامة ومرور الإقليم لتنسيق العمل وتوحيد القرارات  بما يخدم المصلحة العامة”.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *