النقل وهيئة الحج تناقشان الاستعدادات اللازمة لتفويج الحجاج العراقيين

عقدت وزارة النقل – الخطوط الجوية العراقية، اليوم الاثنين ، اجتماعاً مهماً مع هيئة الحج والعمرة لمناقشة التجهيزات الضرورية والخطط المستقبلية لتسهيل وتفويج حجاج العراق في موسم الحج لعام 1444هـ.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المبذولة لضمان تجربة حج مريحة وسلسة للحجاج العراقيين، حيث يسعى الطرفان إلى تحقيق أعلى مستويات الخدمة والرعاية للحجاج خلال رحلتهم إلى الديار المقدسة.

وأعرب مدير عام الخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم : ان اللقاء جاء تماشياً مع توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي بالاستعداد التام لتقديم الخدمات المطلوبة لنقل ضيوف الرحمن بأفضل طريقة ممكنة، مشدداً على حرصهم على تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للمسافرين وتوفير أفضل الظروف اللازمة لراحتهم خلال رحلتهم.

كما تم الاتفاق على تنسيق الجهود بين الجانبين لضمان تسهيل جميع الإجراءات اللازمة للحجاج العراقيين، وتقديم الدعم اللوجستي الكامل لهم من خلال توفير الرعاية الطبية اللازمة والأمن والحماية خلال فترة إقامتهم في الديار المقدسة.

من جانبه أكد رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي على أهمية التنسيق والتعاون المشترك لتحقيق الأهداف المنشودة وتأمين إقامة حج مبرور وسهل على الحجاج العراقيين.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *