النخالة : نعلن اليوم انتهاء جولة أخرى في الصراع فقدنا فيها أعز أبنائنا من القادة الشهداء

شددت حركة الجهاد الإسلامي على لسان أمينها العام زياد النخالة على أن الشعب الفلسطيني فيه أمثال قادة سرايا القدس الشهداء لن يهزم أبداً وسيبقى رافعاً راية القدس ومجاهداً لتحريرها مهما طال الزمن.

وأضاف النخالة في تصريح صحفي “نعلن اليوم انتهاء جولة أخرى في الصراع مع المشروعِ الصهيوني فقدنا فيها أعز أبنائنا من القادة الشهداء” ، مشيراً إلى أن الفلسطينيين فوتوا الفرصة على العدوّ أن يفرقهم وتحملوا ما تحملوه من أجل أن يبقى الموقف موحداً وقوياً وثابتاً.

وشدد النخالة على “أنهم أرادوا أن يغرقونا بدمائنا ونشتري حياتنا بالذل والقهر فخرج لهم مجاهدو شعبنا من سرايا القدس المظفرة يرفضون ابتلاع الدم ، شعبنا رغم الألم يخرج مرفوع الرأس في كل مكان في غزة والضفة وعلى امتداد العالم مؤيداً ومسانداً.

وقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي إنها أيام عز وكرامة لشعبنا الذي يواجه بالإمكانيات البسيطة كل هذا العدوان المدجج بكل أدوات الموت والدمار ، مشيراً إلى أن سرايا القدس كانت في هذه المعركة رأس حربة المقاومة وعنوانها ، وكانت فصائل المقاومة جداراً قوياً يستند إليه المقاومون الفلسطينيون ، مضيفاً بالقول “إن شعبا فيه أمثال قادة سرايا القدس الشهداء لن يهزم أبداً وسيبقى رافعاً راية القدس ومجاهداً لتحريرها مهما طال الزمن”.

وختم القائد زياد النخالة حديثه بالقول “أتقدم بالشكر لكل الذين وقفوا بجانبنا وعلى رأسهم إيران وحزب الله وقطر ومصر التي بذلت جهوداً كبيرة في كبح العدوان”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *