​​​​ كاساس يرغب بإقامة مباراة تجريبية ثانية في معسكر إسبانيا

يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكراً تدريبياً في إسبانيا ضمن أيام ( الفيفا دي) للفترة من (11) ولغاية (20) حزيران المقبل.

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد الكرة محمد عماد بحسب الوكالة الرسمية: إن “المنتخب سيخوض مباريات عالية المستوى خلال المعسكر الذي سيقام له في إسبانيا أمام كولومبيا في السادس عشر من الشهر الحالي، وأيضاً من المؤمل خوض لقاء ثان بحسب رغبة المدرب الإسباني خيسوس كاساس يجرى التحضير له ولم يتم الإعلان عنه حتى الآن ، مشيراً الى أن المدرب سيحضر قرعة نهائيات آسيا في قطر الخميس المقبل ومن ثم يعود بعد ذلك الى بغداد لإكمال مهامه التدريبية مع ملاكه المساعد “.

وأضاف محمد أن “في أجندة كاساس بحدود (109) لاعبين سيتم اختيار (23) منهم للمعسكر المقبل كونه يعد رسمياً وضمن فترة التوقف الدولي “.

ولفت إلى أن “أي دعوة للاعبين سواء كانوا من المحليين أو المحترفين ستجري وفق القنوات الرسمية للاتحاد، وأن ما يشاع الآن من دعوة هذا أو ذاك اللاعب هو عار عن الصحة”.

وبشأن تواجد المدرب حالياً في إسبانيا حيث كان متابعاً لأغلب مباريات منتخب الشباب، أوضح أن “مهمة المدرب الإسباني هي متابعة اللاعبين واستقطاب الأفضل منهم للمنتخب الوطني، وأن تواجده الحالي في إسبانيا هو من أجل هذه المهمة، نافياً أن يكون عمله استشارياً للمنتخب الشبابي وللمدرب عماد محمد”.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *