الخارجية الايرانية تدين بشدة العدوان على غزة وصمت المحافل الدولية

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الثلاثاء ، بشدة العدوان الصهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة، فجر اليوم وأدى إلى استشهاد ثلاثة من قادة حركة الجهاد الإسلامي واستشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين. 

وقدم المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية تعازيه لأسر الشهداء وفصائل المقاومة الفلسطينية، سائلا المولى الشفاء العاجل للمصابين جراء هذه الاعتداءات.

واعتبر كنعاني هذا العدوان الصهيوني عشية ذكرى النكبة دليلاً على عجز وضعف كيان العدوان أمام المقاومة البطولية للشباب الفلسطيني في الضفة والقدس ضد الممارسات العدوانية الصهاينة وخطوة تهدف إلى صرف الرأي العام عن الأوضاع المتضربة والمتأزمة للغاية داخل الكيان.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية أن صمت وتقاعس المحافل الدولية المسؤولة والدول الغربية إزاء تصاعد الأعمال اللاإنسانية للصهاينة بحق الشعب الفلسطيني خلال الأشهر الأخيرة هو العامل الأهم في وقاحة كيان الفصل العنصري الصهيوني في مواصلة جرائمه، الأمر الذي سيسجل في التاريخ كسجل أسود ومخزي للمتشدقين الكاذبين بحقوق الإنسان.

وفي الختام أكد كنعاني على ضرورة التحرك الفوري والفعال والرادع والمتناغم من قبل الدول الإسلامية لوقف آلة القتل والجريمة للكيان الصهيوني.

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني: انتفاضة الطلبة والنخب في الغرب لن تخمد بممارسة العنف

قال الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي إن انتفاضة الطلاب والأساتذة والنخب في الغرب التي انطلقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *