مدرب لياقة الأسود يرفع المستوى البدني للاعبي الدوري

يقيم مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، الأسباني خافير بينافنت وحدات تدريبية مكثفة لتحضير لاعبي المنتخبِ الوطني في الأندية ورفع مستوى لياقتهم البدنية بغية الارتقاء بالجانبِ البدني لفرق الدوري المُمتاز بشكلٍ يتناسب مع متطلباتِ اللعب الحديثة وجمالية المباريات.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد، اليوم الاثنين، إن” مدرب اللياقة البدنية سبق أن أقام تجمعاً للاعبين بغض النظر عن مَن يمثل المنتخب الوطني من عدمة؛ من أجل كسب الفائدة الفنية لجميع اللاعبين الموجودين في المسابقة المحلية سواء في الدوري الممتاز أو في بطولة الكأس “.
وأضاف عماد، أن” المدرب الأسباني منفتح ومتفهم لعدم تواجد جميع اللاعبين بسبب ظروف اللاعب الخاصة والتزامه بتدريبات ومباريات فريقه “.
وتابع عماد :” سبق لخافير أن اجتمع بمقرّ الاتحاد مع مدربي اللياقةِ في أنديةِ الدوري الممتاز، وذلك بشأن آليةِ العمل المُستقبليّة وهناك تواصل مستمر وتعاون مثمر من قبل المدربين والتدريبات مستمرة بشكل يومي على شكل وجبات لتحقيق أكبر فائدة مرجوة ضمن خطة الكادر الأسباني لمنتخبنا الوطني في رفع جاهزية اللاعبين ومستوى لياقتهم البدنية”.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يصل محافظة المثنى

وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الإثنين، إلى محافظة المثنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *