تين هاج مدرب مانشستر يونايتد: كل شيء يتواجد في أيدينا وعلينا العودة

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 26: Erik ten Hag, Manager of Manchester United, looks on prior to the Carabao Cup Final match between Manchester United and Newcastle United at Wembley Stadium on February 26, 2023 in London, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

علق إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه أمام  مضيفه وست هام (1-0)، على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة رقم 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات عقب المباراة :” أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول وخلقنا العديد من الفرص، ولكن من الفرصة الأولى لهم سجلوا هدفًا، كان يجب أن نتقدم في النتيجة خلال الشوط الأول، الآن كل شيء يتواجد في أيدينا وعلينا العودة”.

وأضاف: ” نشعر بخيبة الأمل من النتيجة كما كان الوضع أمام برايتون، أمامنا الآن أسبوع واحد، وللمرة الأولى منذ أعياد الميلاد نحتاج إلى الطاقة، ففي الشوط الثاني في المباريات الأخيرة كانت المعايير منخفضة”.

وعن الهفوة التي ارتكبها الحارس ديفيد دي خيا وتسببت في هدف وست هام أوضح: “الأخطاء جزء من كرة القدم، وفي هذا الفريق عليك التعامل معها والعودة، فهذه رياضة جماعية”.

وواصل: “على مدار الموسم دي خيا يبقى من أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك، هذا أمر وارد حدوثه في كرة القدم، وعلى الجميع تحمل المسؤولية”.

وعن حظوظ فريقه في إنهاء الموسم بالمراكز الأربعة الأولى أوضح: “عانينا هذا الموسم من بعض الخيبات، وفي كل مرة نجحنا في العودة من جديد، وعلينا إظهار الشخصية مرة أخرى”.

شاهد أيضاً

انعدام الخدمات الأساسية مشكلة مستمرة يعاني منها أهالي حي النداء في النجف الأشرف

انعدام الخدمات الأساسية مشكلة مستمرة يعاني منها أهالي حي النداء في النجف الأشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *