إخماد حريقين كبيرين منفصلين في الكرادة ببغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، إخماد حريقين كبيرين منفصلين في الكرادة ببغداد.

وذكر بيان للمديرية تلقته “الغدير” أن “فرق الدفاع المدني نجحت بإخماد حادث حريق كبير اندلع داخل مخزن للاجهزه الكهربائية مشيد من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني في منطقة تقاطع المسبح في الكرادة ببغداد”.

وأضاف أن “إخماد الحريق تم بمشاركة أكثر من 15 إطفاء تخصصية وأخرى ساندة بكامل طواقمها مع زج عجلة السلم لتكافح النيران من الأعلى الى الأسفل وتمنع امتداد الحريق الى المخازن المجاورة لموقع المخزن المحترق”.

وتابع أن “فرق الدفاع المدني أكملت إخماد حادث حريق المخزن حتى اندلع حادث حريق آخر في مطعم وفندق في بنايه( الإناء الملكي) ذات الخمسة طوابق مع قاعات أرضية في منطقة الكرادة خلف بدالة العلويه ببغداد ،حيث استنفرت فرق الدفاع المدني وتسارعت لتنفيذ عمليات الإنقاذ من خلال عجلة السلم ذات الاستخدام المزدوج إنقاذ وإطفاء بالتزامن مع عمليات الإخماد وتطويق النيران داخل البناية المحترق لتنفيذ بعدها عمليات الاقتحام المباشر ونجحت بالدخول واخماد الحريق بالكامل بمشاركة ذات فرق الإطفاء 15”.

وأشار إلى أن “فرق الدفاع المدني أكملت إخماد الحادثين دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريقين بادئ الأمر”.

شاهد أيضاً

الحشد والقوات الأمنية يطلقان عملية مشتركة لمطاردة فلول “داعش” جنوب الموصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *