السعداوي يصل ميناء الفاو: مشروعنا سيكون داعما كبيرا لخزينة الدولة.. ووجهنا بتذليل جميع العقبات

ضمن سلسلة جولاته الميدانية المتواصلة للاطلاع على سير الاعمال في مشاريع وزارة النقل، أجرى معالي وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاربعاء، زيارة تفقدية لمشاريع ميناء الفاو الكبير في محافظة البصرة، برفقة مستشار دولة رئيس الوزراء لشؤون النقل الدكتور ناصر الأسدي. 

وفي كلمة له تابعتها ( الغدير )  قال معالي الوزير لجمع من المهندسين والعاملين في مشاريع الميناء، “لا بد من استكمال مراحل العمل في المشروع، وفق التوقيتات المحددة، وتسريع وتيرة الاعمال”، مشيرا الى ان “الشعب العراقي ينتظر منكم إنجاز المشروع بأقرب وقت”.

وأضاف، “ان ميناء الفاو سيكون داعما كبيرا لخزينة الدولة وتعزيز الاقتصاد الوطني، الى جانب النفط”، موجها بـ
تذليل أية عقبات وصعوبات تعتري العمل في مشاريع الميناء”.

واستمع معالي الوزير الى العاملين العراقيين في العمل، فيما وجّه الجهات المعنية والقائمة على المشروع بأن “العامل العراقي له الاولوية في العمل والاهتمام، وتعهد السعداوي، بالاهتمام برواتب العاملين العراقيين وحقوقهم،

وشدد السيد السعداوي على ضرورة معالجة جميع المشكلات والمعوقات التي تعيق سير العمل، في المشاريع، وفق الخطط المرسومة لها، وبحسب التوقيتات الزمنية المحددة لإنجازها.
وقال وزير النقل، ان مشروع ميناء الفاو الكبير يحظى بأهمية استراتيجية، تعزز من وضع العراق اقتصاديا.

وأكد، أن الوزارة لديها مشاريع استراتيجية كبيرة، تحرص على إنجازها بما يتوافق مع المنهاج الحكومي، ومصالح العراق العليا.

وأعرب الوزير عن شكره وامتنانه لجميع المهندسين والموظفين والعاملين في مشاريع الميناء، على الجهود الحثيثة والصادقة التي يبذلونها من أجل تحقيق هذا الإنجاز المهم للعراق والعراقيين.

شاهد أيضاً

إنها غزّة التي غزت غُزاتها..!

علي السراي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *