وزير النقل يصادق على تعيينات الوجبة الثانية في تشكيلات الوزارة

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأحد، عن مصادقة الوزير رزاق محيبس السعداوي على توصيات اللجنة المركزية بإجراء الحذف والاستحداث، عبر توفير درجات وظيفية لعدد من تشكيلات الوزارة. 

وقال المكتب الإعلامي لوزارة النقل، إن ” السعداوي صادق على محضري اللجنة رقم (2 و(7)، والتي أوصت بإجراء الحذف والاستحداث من أجل توفير درجات وظيفية لخريجي أكاديمية الخليج العربي/ الكلية البحرية، التابعة للشركة العامة للنقل البحري، والأسماء المرفوعة من قبل الشركة العامة لموانئ العراق”.

وأضاف البيان، أن “الوزير  وجّه باستكمال إجراءات الحذف والاستحداث لتلك الدرجات الوظيفية، ورفعها الى وزارة المالية ومجلس الخدمة الاتحادي، لإنجاز متطلبات تعيينهم”.

وأشار البيان الى، أنه “بناء على توجيهات الوزير، أوصت اللجنة المركزية بإجراء الحذف والاستحداث لصالح خريجي أكاديمية الخليج العربي/ الكلية البحرية، دورة 43 للعام 2020 ـ 2021 البالغ عددهم 138 خريجا، ضمن محضر اجتماعها رقم (7)، كما أوصت اللجنة ذاتها في محضرها ذي الرقم (2) بالحذف واستحداث 82 درجة وظيفية للشركة العامة لموانئ العراق”.

واكد، أن “الوزير يحرص على تسريع إجراءات التعيينات، لذلك حرص على المصادقة على محاضر اجتماعات اللجنة، فور رفعها إلى مكتبه”.

شاهد أيضاً

المظاهر ومصاديق الفساد في الارض..!

كوثر العزاوي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *