بعد دخول حالته الصحية مرحلة الخطر الشديد . . حملة وطنية سياسية وشعبية لإنقاذ دقة

أعلن وكيل هيئة شؤون الأسرى عبد القادر الخطيب أنّ الوضع الصحي للأسير الفلسطيني وليد دقة دخل مرحلة الخطر الشديد جداً ، وبات لا يستجيب للعلاج.

من جهتها ، قالت جمعية واعد للأسرى إنّ الاحتلال اتخذ قراراً واضحاً بإعدام وقتل الأسير وليد دقة بدم بارد ، ودون اكتراث لكل المطالبات بالإفراج عنه ، أو أن يتلقى علاجاً يساهم في تخفيف آلامه الشديدة.

وأشارت الجمعية إلى أنّ الحالة الصحية للأسير المريض بالسرطان ، وليد دقة ، باتت في أسوأ وأخطر مراحلها وخطر الموت يتهدده في أي وقت قادم.

كما دعت الجمعية لإطلاق أكبر حملة وطنية سياسية وفصائلية وشعبية لإنقاذ دقة من الجريمة المروعة التي تمارس بحقه في سجون الاحتلال.

ومنذ أيام ، حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين من صعوبة الحالة الصحية لدقة ، والقابع في قسم العناية المكثفة ، مشيرة إلى أن الأسير دقة استفاق من غيبوبته بعد أن كان خلال الفترة الماضية تحت أجهزة التنفس والتخدير ، لكنه ما زال يعاني صعوبة في الكلام إضافةً إلى فقدانه الكثير من وزنه.

وقبل ذلك ، كشفت زوجة الأسير ، بعد زيارته مدة ربع ساعة فقط أنّ زوجها لا يزال في حالة صحية حرجة ، مشيرةً إلى أنه “كان من الصعب عليه التحدث إلينا بسبب وضعه التنفسي ، والطبيب أكد لنا خطورة وضعه التنفسي تحديداً”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني المؤقت: لن يحدث فراغ في إدارة البلاد

قال الرئيس الإيراني المؤقت محمد مخبر، اليوم الاثنين، إن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *