امانة بغداد: الاستمرار بزيادة المساحات الخضراء

أكدت أمانة بغداد، اليوم السبت، الاستمرار بزيادة المساحات الخضراء وإعادة تأهيل الحدائق والمتنزهات تنفيذا لتوجيهات حكومة الخدمات. 

وقال المتحدث الرسمي لأمانة بغداد اسماعيل صبار إن “أمانة بغداد تعمل وفق توجيهات حكومة الخدمات ممثلة برئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، من خلال تطوير الواقع الخدمي للعاصمة”، مؤكدا أن “الأمانة تعمل على إيجاد مساحات خضراء جديدة للمدينة وإدامة وصيانة المساحات الموجودة سابقا خاصة المناطق الترفيهية خلال أيام الأعياد والمناسبات”.

وأضاف صبار، أن “أمين بغداد عمار موسى افتتح متنزهين أحدهما في جانب الرصافة ضمن قاطع بلدية بغداد الجديدة بمساحة 5000 متر مربع، والثاني ضمن قاطع بلدية الرشيد بمساحة 15 ألف متر مربع”، مشيرا إلى، أن “أمين بغداد وجه في وقت سابق بأن يكون دخول العوائل إلى متنزة الزوراء مجانا خلال أيام العيد”.

واوضح، أن “كوادر أمانة بغداد أنهت تطوير عدد من المرافق الترفيهية منها كورنيش العطيفية، حيث أصبح متاحا للمواطنين ارتياده خلال أيام العيد وغيرها، إضافة إلى إكمال تنفيذ المرحلة الأولى من كورنيش أبي نواس لمسافة 500 متر مربع أيضا وهو جاهز لاستقبال المواطنين من جميع المحافظات خلال فترة أيام العيد وغيرها”.

وأشار صبار، إلى أن “جميع كوادر أمانة بغداد استنفرت جهودها خلال أيام العيد، والجهد الأكبر يقع على موظفي أو عمال دوائر البلدية خاصة في مجال النظافة والزراعة والقائمين على إدارة المرافق”.

شاهد أيضاً

الدولار يسجل هبوطا قويا خلال أولى تعاملات الأسبوع الجاري

سجل الدولار الأمريكي هبوطا قويا خلال أولى تعاملات الأسبوع ، ليستقر قرب أدنى مستوى له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *