دولة القانون: قرارات السوداني أسهمت في استرجاع مليارات الأموال المنهوبة

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، مهند الخزرجي، اليوم الجمعة، أن قرارات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، أسهمت في استرجاع مليارات الأموال المنهوبة وعززت سيادة الدولة .

وقال الخزرجي، في بيان، إن “جرأة قرارات رئيس الوزراء استرجعت الأموال المنهوبة وعززت سيادة الدولة الذي اسهم في خسارة كبيرة تسببت برفع أسعار الدولار مقابل الدينار العراقي”.

وأضاف ان “الاطار التنسيقي بشكل خاص وائتلاف أدارة الدولة ماضٍ في دعم جهود رئيس الوزراء في مكافحة الفساد” داعياً “مجلس النواب والمكونات السياسية الأخرى الى دعم جهود الحكومة في ملاحقة المطلوبين عبر الانتربول الدولي في قضايا الفساد والأرهاب مجدداً تأكيده على أن المئات من المطلوبين بذمتهم مليارات الدولارات يعيشون برخاء تام هم وعوائلهم جراء نهب المال العام”.

وتابع الخزرجي أن “اصلاح الوضع في البلاد يحتاج الى وقت طويل عن طريق التكامل بين الحكومتين التنفيذية والتشريعية لضبط الامن الاقتصادي في البلاد ودعم الهيئات المستقلة المكلفة بمحاربة الفساد الذي يعد العقبة الرئيسة في نمو وازدهار الاقتصاد الوطني لاسيما وأن حكومة السوداني قد حققت نجاحات ملموسة على ارض الواقع في مدة لا تتجاوز ستة اشهر”.

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية تنعى السيد حسن نصر الله وتؤكد استمرار الكفاح ضد الاحتلال

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم السبت، عن نعيها للأمة العربية والإسلامية والأحرار في العالم باستشهاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *