الشرطة في ضيافة نفط الوسط.. ابرز لقاءات اليوم في الدوري الممتاز

تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز لكرة القدم ، بإقامة أربع مباريات مثيرة تقام على ملاعب بغداد ، وبقيّة المحافظات.

ويطمح الشرطة متصدر لائحة ترتيب الدوري إلى تعزيز موقعه عندما يحل ضيفا على نفط الوسط ، ويبحث القيثارة عن فوزه الثالث تواليا بعد أن اجتاز في الجولتين السابقتين الديوانية والنفط.  بدوره يتطلع عندليب الفرات لتصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج السلبية آخرها الخروج من مسابقة الكأس على يد أربيل.

وفي مباراة ثانية يحتضن ملعب الشعب الدولي مباراة الزوراء وضيفه نوروز، إذ يطمح النوارس لحصد النقاط الكاملة من أجل البقاء في دائرة المنافسة على اللقب، بينما يرنو الفريق الشمالي إلى تقديم مستويات جيدة ومواصلة رحلة التألق تحت قيادة المدرب ولي كريم الذي قاده إلى تحقيق نتائج مميزة آخرها الفوز على زاخو بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباراة اخرى يرفع الطلبة شعار الفوز عندما يلاعب الحدود، وعانى الأنيق في الجــولات السابقة من غياب الانتصار، لا سيما أنه جمع نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث الأخيرة، ويلعـب اليوم أيضا أربيل أمام دهوك في ملعب فرانسو حريري، وتعد هذه المواجهة متساوية الحظوظ بين الطرفين، عطفا على نتائجهما ومستوياتهما خلال الأدوار الأخيرة من الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

توخيل قبل مواجهة الريال: أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب وهذه أبرز نقاط قوته

تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن صدام فريقه البافاري ضد ريال مدريد، غدا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *