قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني: فلسطين ستتحرر بالتأكيد

اكد قائد سلاح البحرية في الحرس الثوري الإسلامي الادميرال علي رضا تنكسيري بان فلسطين ستتحرر ، ولا شك في ذلك ، اذ لم تعد قضية فلسطين قضية عربية ولا حتى مجرد قضية إسلامية، بل هي أهم قضية لحقوق الإنسان في العالم المعاصر.

وقال الادميرال تنكسيري ، في كلمة له خلال الاستعراض البحري لدول المقاومة دعما لانتفاضة الشعب الفلسطيني ويوم القدس في مياه الخليج الفارسي: ان الإمام الخميني (رض) وضع القدس وفلسطين كأولوية لقضايا العالم الإسلامي وان يوم القدس قد بات اليوم عاملا لوحدة الأمة الإسلامية.

واضاف: إن قائد الثورة الاسلامية آية الله الخامنئي ، كالإمام الخميني (رض) ، رفع راية دعم الشعب الفلسطيني ويدافع عن فلسطين وقضيتها.

وتابع انه اليوم ، حوّل مجاهدو المقاومة، الأمة الإسلامية إلى أمة قوية تغير المعادلات وتوازن القوى في المنطقة ، وتوصل الشعب الفلسطيني إلى مسالة أنه لا يمكن ان يحقق أهدافه وسعادته الحقيقية الا من خلال المقاومة والمثابرة والنضال.

وقال قائد سلاح البحرية في الحرس الثوري الإسلامي: اليوم لا يمكن لأي قوة أن تستجيب لاستغاثات هذا الكيان القاتل للأطفال وإنقاذه، في الوقت الذي باتت ركائزه الأساسية متداعية ومتصدعة للغاية.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يكشف أسباب تأجيل الجولة 25 من دوري نجوم العراق

كشف عضو اتحاد الكرة العراقي غالب الزاملي، اليوم الإثنين، أسباب إرجاء انطلاق الجولة 25 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *