احمد عبدالجبار مدرب نادي الكرخ.. يؤكد عزم فريقه على حسم المباراة ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب

ذكر مدرِّب فريق الكرخ لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام أمانة بغداد في افتتاح مباريات الدور الـ 16 من منافسات كأس العراق، لن تكون خالية من الصعوبة كونها ستقام على أرض الخصم، فيما أكد عزم فريقه على حسم المباراة ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب.

وقال أحمد عبد الجبار لمراسل الغدير  ، اليوم الخميس، إن” إقامة المباراة على أرض الخصم سيكون تحدياً كبيراً يعقد المهمة على اللاعبين “، مبيناً، أن ” الجهاز الفني وضع الخطة المناسبة والتي تتماشى مع طبيعة الفريقين لضمان حسم اللقاء واكمال مسيرة الدفاع عن اللقب “.
وأضاف عبد الجبار، أن” فريق أمانة بغداد من الفرق الجيدة ويمتلك عناصر متميزة ومن نخبة اللاعبين، ولكن فريقنا مطالب بتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة في بطولة كأس العراق إلى المباراة النهائية “.
وأوضح عبد الجبار، أن” الفريق على أتم الجاهزية لخوض اللقاء وبصفوف مكتملة باستثناء بعض الإصابات ومنهم صهيب رعد الذي اجرى عملية جراحية في الركبة،  والمدافع عمر نوري الذي تعرض للإصابة في مباراة الزوراء”، مشيرا إلى أن”  فريقنا يمتلك لاعبين نعتبرهم الأوراق الرابحة لحسم المواجهات وهذا ما حصل في مباراة القاسم بعد التبديلات المثمرة واللعب بأكثر من طريقة واحدة؛ ماخلق حالة من المرونة في التعامل مع الفريق المنافس “.

شاهد أيضاً

إيران : بدء عملية فرز أصوات الناخبين الخاصة بالانتخابات الرئاسية الـ 14

أغلقت مراكز الاقتراع في إيران أبوابها أمام الناخبين بعد انتهاء الموعد المحدد للتصويت لتبدأ بعدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *