قيادة شرطة النجف الاشرف تعلن نجاح خطتها الأمنية بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

أعلنت قيادة شرطة النجف الاشرف نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الحماية للمحافظة وزوارها بذكرى استشهاد الإمام علي بن أي طالب عليه السلام.

وأعلنت قيادة شرطة النجف الاشرف في بيان لها “انتهاء ونجاح  الخطة الأمنية الخاصة باستشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام دون حدوث أي خرق امني ، مشيرةً إلى أن الخطة اتسمت بالمرونة العالية والانسيابية وتسهيل دخول وخروج المواكب المعزية والعجلات والزائرين إلى مرقد الإمام علي عليه السلام والمزارات الشريفة.

وأضاف بيان قيادة الشرطة أن الخطة لاقت نجاحا كبيرا إذ لم  يسجل أي خرق أمني ، وقامت القطعات والأجهزة الأمنية بتأمين جميع الطرق مع حدود المحافظات المجاورة وتوفير الحماية اللازمة لجميع مواكب العزاء  ولملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه ، فضلا عن عشرات الآلاف من الزائرين العرب والأجانب الذين دخلوا العراق عبر مطار النجف والمنافذ الحدودية الأخرى على مدى ثلاثة أيام .

وأوضح البيان أن الخطة الأمنية اشترك فيها الآلاف من الضابط والمنتسبين من مختلف الأجهزة الأمنية والتشكيلات فضلا عن التعزيزات التي وصلت من وزارة الداخلية في مجال المرور والدفاع المدني ومشاركة الحشد الشعبي من خلال فرقة الإمام علي (ع ) القتالية وأمن الحشد الشعبي .

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يجدد الالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني

أكد الإطار التنسيقي التزامه بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني الشقيق. بيان للإطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *