المنتخب الشبابي يواصل تحضيراته لنهائيات كأس العالم

يواصل منتخبنا الشبابي استعداداته لنهائيّات كأس العالم التي ستجري خلال شهر آيار المقبل، فيما ينتظر استحصال سمة الدخول للتوجه إلى أسبانيا وإقامة معسكر خارجي هناك”.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، اليوم الأربعاء: إن” الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عماد محمد يكثف تدريباته في بغداد لرفع جاهزية الفريق من خلال الوحدات التدريبية والمباريات التجريبية “، مبينا، أن” المنتخب خاض مباراة ودية أمام فريق الكهرباء وفاز بثلاثة أهداف نظيفة، وسيلتقي منتخب الشباب يوم غد الخميس فريق النفط في مباراة ودية ثانية، ولكن الكادر التدريبي أعطى للاعبين استراحة ليوم واحد على أن تعود التدريبات يوم غد “.
وأضاف المالكي، أن” الجهاز الإداري للمنتخب يعمل على استحصال سمة الدخول للاراضي الإسبانية ، وفي حال توفرها سيغادر الوفد في الثامن عشر من الشهر الحالي إلى أسبانيا لإقامة معسكر خارجي تتخلله أربع مباريات أمام المنتخب الدومني كان والمنتخب البرازيلى ومنتخب جبل طارق ونادي اشبيلية تحت 21 سنةً”.
وتابع المالكي أن” المعسكر يشهد غياب بعض الاعبين بسبب ارتباطهم مع انديتهم وكذلك غياب اللاعبين المحترفين باستثناء رومان دولاتشي لاعب شباب شالكه لألماني الذي التحق بالمنتخب مؤخراً “.

شاهد أيضاً

وزير التربية يوجه بالإسراع الى التحول الرقمي للقضاء على الفساد داخل المديريات

وجه وزير التربية إبراهيم نانس الجبوري، اليوم السبت، بالإسراع في تثبيت ركائز التحول الرقمي للدفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *