من أجل الارتقاء بالواقع الخدمي.. 25 مشروعاً خدمياً لتطوير 7 أحياء سكنية في الديوانية

أعلنت محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن أحالت 25 مشروعاً خدمياً متنوعاً في مناطق متفرقة بعد مصادقة وزارة التخطيط على تأهيل سبعة أحياء سكنية تضررت مؤخراً نتيجة الأمطار.

مدير الإعلام في محافظة الديوانية علاء البصري أكد بحسب الصحيفة الرسمية، أنَّ الحكومة المحلية أحالت 25 مشروعاً خدمياً في مناطق متفرقة من المحافظة تتعلق بالبنية التحتية، من أجل الارتقاء بالواقع الخدمي .

وأضاف أنه تم استحصال موافقة وزارة التخطيط لتنفيذ أعمال تأهيل سبعة احياء سكنية بشكل كامل اذ تشمل الأعمال اكساء الشوارع وإنشاء الأرصفة وتأهيل شبكة الماء والكهرباء وغيرها من الأعمال الخدمية التي يحتاجها المواطنون.

وأشار إلى أنَّ الأحياء التي شملت بأعمال التأهيل هي المناطق التي تعرضت للغرق في موجة الأمطار الأخيرة والواقعة جنوب مركز المحافظة، لافتاً الى إجراءات اتخذها المحافظ ميثم الشهد لتأهيل كافة الأحياء السكنية خلال الفترة المقبلة من خلال التركيز على تنفيذ مشاريع البنية التحتية.

يأتي ذلك بعد تعالي المطالبات والمناشدات التي تطالب باعلان المحافظة منكوبة بسبب رداءة الخدمات وافتقارها الى مشاريع البنية التحتية واهمال الدوائر الخدمية وضعف الرقابة، لاسيما بعد موجة الأمطار التي تسببت بغرق عدد من الأحياء مما اضطر المحافظة الى إعلان عطلة رسمية لعدة أيام حفاظاً على أرواح المواطنين.

شاهد أيضاً

حبوب صلاح الدين تؤكد استلام 155 ألف طن من الحنطة

أكد مدير فرع  الشركة العامة لتجارة الحبوب في محافظة صلاح الدين دحام علي أحمد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *